3
7
السعودية

حساب نقاط مفاضلة جدارة للجنسين

حساب نقاط مفاضلة جدارة للجنسين منحت وزارة الخدمة المدنية الجهات الحكومية الصلاحيات التي تمكنها من القيام بشغل الوظائف الشاغرة الموثوقة بداخل ميزانيتها على حسب الضوابط القانونية المتبعة، والتي من أهمها أن يكون التقديم على المفاضلات الوظيفية عن طريق منظومة التوظيف جدارة، وأن تحدد ضوابط شغل الوظائف بحسب للمؤهلات المخصصة لها وفقا ما هو وارد في دليل تصنيف الوظائف في الخدمة المدنية وشروط شغل الوظائف والقواعد التصنيفية وفق أنظمة ولوائح الخدمة المدنية، وأن يتم الإبلاغ عن الوظائف المراد شغلها في مواقع الجهات الحكومية وفي وسائل الإعلام المحلية.

وصف منظومة جدارة تمكن منظومة جدارة طالبي العمل، من المواطنين، تسجيل معلوماتهم الشخصية، ومؤهلاتهم، وخبراتهم العملية، مع إرفاق الوثائق اللازمة.

حساب نقاط مفاضلة جدارة للجنسين

بالإضافة إلى إتاحة خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإبلاغ عنها من قِبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم.

 

حساب نقاط المفاضلة في جدارة: موقع غزوان

https://gzwan2.com

وبعد ذلك، يتم مطابقة وتدقيق المعلومات آلياً، بعد ذلك تمرر هذه المعلومات من خلال نظام الترشيح الآلي، حتى يتم بعدها عرض نقاط الترشيح لكل المتقدمين على الإعلان، مع رغباتهم من الوظائف، جنباً إلى الوظائف التي جرى ترشحهم عليها.

شروط التسجيل في جدارة 

أن يكون المستعمل سعودي الجنسية أن يكون المسجل في الخدمة من حملة درجة البكالوريوس فما فوق وظائف وزارة المالية وكانت وزارة المالية حثت يوم أمس الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات الملائمة لشغل الوظائف المعلنة المتضمنة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) المعنيين في التقدم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية: حساب نقاط مفاضلة جدارة موضحة أن إجمالي عدد الوظائف المتضمنة بهذا الإبلاغ وصل (59) مهنة شاغرة (رجال، ونساء) بالمرتبة (5 / 6 / 7 / 8).

وأفادت الوزارة أن انطلاق التقديم عند الساعة (8) من صباح يوم الأحد الذي يوافق 18 ذي القعدة 1440هـ، وحتى الساعة (11) مساءً يوم الخميس الذي يوافق 22 ذو القعدة 1440هـ، على مدار (24) ساعة خلال المرحلة الزمنية المخصصة من خلال منظومة جدارة، منوهة إلى أن كيفية التقديم من قبل (المتقدمين) من خلال الدخول على نظام التوظيف جدارة والتيقن من صحة المعلومات, والاختيار من بين الوظائف المعلنة، وفي حال تواجد أي تفاوت يتم تقديم تصدي ليتسنى دراسته من قبل الجهة المختصة في وزارة الخدمة المدنية ومن بعد ذلك حفظ الطلب.

الفئات المستهدفة 

وبينت وزارة المالية أن الفئات المستهدفة بالإعلان إشتملت الشروط والضوابط العامة التالية: خريجي المعاهد التخصصية، وخريجي الدبلومات المتوسطة عقب الثانوية العامة وما يعادلها، وأيضا خريجي درجة البكالوريوس والماجستير، والأولوية في الترشيح للتخصصات الغير تربوية ومن بعد ذلك للتربوية.

رابط جدارة للإستفسار عن أسماء المرشحين للمهن التعليمية 1441 من الرجال والنساء وحساب نقاط مفاضلة جدارة، وذلك عقب إعلان وزارة التعليم الترشيح النهائي لـ (10325) مواطناً ومواطنةً لشغل الوظائف التعليمية.

رابط جدارة للإستفسار عن أسماء المرشحين للمهن التعليمية 1441 

أعلنت وزارة التعليم عن الترشيح النهائي لـ 10325 مواطناً ومواطنةً لشغل الوظائف التعليمية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية، ووجهت المرشحين والمرشحات لحجز موعد إلى المقابلة في الإدارات التعليمية الموجهين إليها.

وحول ذلك أبان الناطق الرئيسي باسم وزارة التعليم المعلم مبارك العصيمي، أن وزارة التعليم وبالعمل مع وزارة الخدمة المدنية أتمت الترشيح النهائي لـ 10325 مواطناً ومواطنةً لشغل الوظائف التعليمية للذكور والاناث والتي تم الإبلاغ عنها في شهر رمضان 1440هـ، وذلك من خلال رابط جدارة وأشار المعلم العصيمي إلى أن الترشيح النهائي لشغل الوظائف التعليمية قد أتى عقب تنفيذ المفاضلة الأخِيرَة في البوابة الإلكترونية لمنصة التوظيف الإلكتروني جدارة، على حسب عناصر اشتملت على نقاط المفاضلة بحدها الأعلى والبالغ 100 بند موزعة، حيث اشتمل توزيع نقاط المفاضلة التفاصيل التالية: درجة المؤهل العلمي بواقع (40) نقطة، ودرجة كفايات المعلمين بواقع (40) نقطة، إضافة إلى نقطتين عن كل سنة أقدمية وبحد أقصى عشر أعوام بنسبة 20 نقطة.

وهنأ الناطق الرئيسي باسم وزارة التعليم المرشحين على الوظائف التعليمية متمنياً لهم مزيداً من النجاح وأن يسهموا في إثراء العملية التعليمية.

ويمكن النظر على اسماء المرشحين للمهن التعليمية 1441 من (الرجال) من خلال الرابط التالي كما يمكن النظر على اسماء المرشحات للمهن التعليمية 1441 من (النساء) من خلال الرابط التالي حجز موعد المقابلة أكد الناطق الرئيسي باسم وزارة التعليم أن على المرشحين والمرشحات إعجال حجز موعد المقابلة من خلال النظام حيث إن المقابلة أحد متطلبات التعيين على الوظائف التعليمية.

علما بأن وزارة التعليم قد نشرت من خلال حسابها الرئيسي في “تويتر” شريط مصور توضيحي للخطوات الضرورية لإجراء المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات مطلقاً لشغل الوظائف التعليمية.

عدد الوظائف المتبقية يُذكر بأن الناطق الرئيسي باسم وزارة التعليم، قد لفت إلى أن عدد الوظائف المتبقية والبالغ عددها (131) وظيفة، سوف يتم إرجاع الإبلاغ عنها لاحقاً لشغلها بمن تنطبق عليهم ضوابط شغل الوظائف التعليمية على حسب دليل التخصصات التعليمية.

كيف احسب نقاطي في جداة حساب نقاط مفاضلة جدارة

دليل احتساب نقاط التعيين بالمفاضلة – وزارة الخدمة المدنية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى