3
7
السعودية

حظر PayPal في السعودية – منع إستقبال وإرسال الأموال لمعاقبة Bein sports القطرية

صحيفة المختصر – حظر PayPal بالسعودية ، قامت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الذي يوافق الثامن من شهر اب الحالي, بإتخاذ تنفيذ قد يثير اهتياج في المرحلة المقبلة، وهو حظر خدمة الباي بال في المملكة العربية السعودية، ولذلك يعزى إلي العقاب الذي تتفق فيه الدول العربية على قطر، وإتهامها بالإرهاب، وبعد أن جرى حظر الباي بال من السعودية، لا يستطع السعوديين على دفع اشتراكات Bein sports الرياضية.
حظر PayPal بالسعودية اليوم وقد أثار ذلك القرار الصادر من المملكة العربية السعودية اهتياج بالغة بين الموطنين في المملكة، ونشطاء مواقع التراسل الإجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر إذ أنها قد تَناقْل في الأونة الأخيرة هاشتاح ” #حظر_PayPal_في_السعودية”، وقد قام حساب الموجز السعودي أيضاً ببث تدوينة على موقع التراسل الإجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر كانت تنص ” عاجل..  جرى حظر خدمة paypal في السعودية المموقع التجاري الذي يستعمل لتحويل الأموال في شتى المناطق من خلال الإنترنت.
ردود ممارسات السعوديين حظر PayPal بالسعودية
عقب أن تَناقْل الهاشتاح بين مغردون التراسل الإجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر #حظر_PayPal_في_السعودية، أفصح المواطنين في المملكة العربية السعودية عن رفضهم الكامل لهذا القرار، مؤكدين أنهم يريدون مراقبة القناة القطرية الرياضية المفضلة عند الجميع Bein sports، وذلك لمراقبة جميع البطولات المتنوعة في كرة القدم، كما أفصح جزء أخر من المواطنين داخل المملكة أن ذلك القرار يضر بمن لا يضيف المباريات فهناك أفراد تعتمد بكثرة في عملها على تحويل الأموال من خلال الإنترنت، وتحديداً من خلال paypal.
ردود ممارسات قطر اليوم حظر PayPal بالسعودية
غرد الكاتب الإعلامي القطري الشهير، ورئيس تحرير صحيفة العرب القطرية تدوينة على موقع التراسل الإجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر أفصح فيها عن سخريته التامة من القرار الذي إتخذته المملكة العربية السعودية لمنع الباي بال في السعوديو، مؤكد أن ذلك القرار قد يحول المملكة العربية السعودية إلي كوريا شمالية جديدة.
وإكملاً لتصريحات الكاتب الإعلامي المعروف رئيس تحرير جريدة العرب القطرية “العذبة” أنه يلوم بصعوبة سعود القحطاني مستشار الديوان الملكي، والذي قد اعتبرة العذبة هو متخذ هذا القرار، وقال أن ما يجعلة متأكد من أن القحطاني هو من نفذ ذلك، بسبب أن القحطاني هو من أعلن بيان حجب بين سبورت، وشدد لم يبقي الكثير لتكونوا مثل كوريا الشمالية.
paypal حظر PayPal حظر PayPal بالسعودية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى