3
7
السعودية

حقيقة استقالة عبدالله بن مساعد من رئاسة هيئة الرياضة

صحيفة المختصر – السعودية – ذكرت وسائل إعلام سعودية ونشطاء على مواقع التراسل الاجتماعي، اليوم السبت، إن رئيس اللجنة العامة للرياضة، الأمير عبدالله بن مساعد، وصل استقالته من رئاسة اللجنة المسؤولة عن كل أنشطة الرياضة في المملكة.
وأوردت صحيفة محلية من خلال بروفايلها في موقع “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” نبأ استقالة بن مساعد، وذكرت إن أميرا سعوديا شابا سيخلفه في المنصب.
وكتبت الصحيفة في تغريدتها “استقالة عبدالله بن مساعد رئيس اللجنة العامة للرياضة والبديل مالِك سمو ملكي فتي لم يسبق له العمل في آي نادي سعودي”.
وعلى موقع “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” الذي يجمع أكبر عدد من عشاق الرياضة في المملكة، عثر الوسم “#اعفاء_عبدالله_بن_مساعد” تفاعلاً جنونياً من قبل المغردين السعوديين الذي انقسموا بين مصدق ومشكك، وبين مؤيد ومعارض لإعفاء بن مساعد.
وتنتشر الشائعات حول الرياضة السعودية بنحو كبير في بلد يشتمل ملايين الجماهير لأندية كرة القدم في المملكة، ويواجه وفير منهم تُهم بالتعصب الرياضي.
وكان شائعة عن إستثناء بن مساعد من وظيفته قد تناقلت في ديسمبر/كانون الأول المنصرم تزامنا مع صدور مُتتالية أوامر ملكية، ما انجبر وسائل إعلام سعودية كبرى للاعتذار من الأمير عقب أن تسببت بجدل واسع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى