3
7
السعودية

حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 1441

تعرف على صِحة تقديم راتب شهر رمضان 2020 في المملكة العربية السعودية ، يحل شهر رمضان الفضيل حاملاً معه أيادي الخير والبركة للجميع فتجد أن الأرض تكاد يشق نورها السماء احتفالاً بقدومه الغالي سنةً عقب عام، وعادةً ما تقوم المراكز الحكومية في المملكة العربية السعودية يتزويد موعد صرف راتب شهر رمضان المبارك حتى يتمكن من المواطنين تلبية متطلبات الشهر الكريم وإدخال الحبور والفرحة على عائلتهم.

لذا يتساءل الكثير من الأفراد عن صِحة تقديم راتب شهر رمضان 2020 ـ 1441 هـ ، والذي نُجيب عليه بالتفصيل في المقال الآتي من المختصر كوم.

حقيقة تقديم راتب شهر رمضان 1441

أوضحت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية بأنه سوف يتم صرف رواتب العمال بالدولة تطبيقاً لقرار مجلس الوزراء المُسجل برثم 551 في اليوم 1437/12/25هـ الموصي بصرف رواتب العمال بما يتناسب مع المرسوم الملكي رقم م/6 بتاريخ 1407/4/12هـ والذي يشمل التعميم الصادر من وزارة المالية السعودية بأن يتم إغلاق السنة المالية في المملكة في اليوم الخامس من كل برج شمسي، ليكون هذا اليوم هو اليوم المُخصص للقيام بتحويل رواتب الموظفين إلى حساباتهم البنكي.

ليكون بذلك تاريخ موعد صرف رواتب العمال في المملكة لشهر رمضان 1441 هجرياً سوف يكون في صباح يوم الأربعاء الذي يوافق للرابع من شهر شوال 1441 هـ ، وهو ما يوافق اليوم السابع والعشرين من شهر مايو 2020 .

وذلك بحسب لما أوضحته الصفحة الخاصة بمواعيد صرف الرواتب في وزارة المالية السعودية، التقويم المالي للسعودية  على شبكة الإنترنت، فلم يصرح حتى يومنا هذا أية معلومات أو إصدارات بشكل رسمي الى تقديم موعد صرف راتب رمضان 2020 عن الموعد المُحدد مُنذ انطلاق العام الحالي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى