3
7
السعودية

حقيقة زواج إمرأة من رجلين في السعودية (تفاصيل صادمة)

أيّدت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة أحكاماً بحبس وتغريم ومصادرة مضبوطات 7 آسيويين، ضمنهم 4 رجال و3 نساء، بعد أن أدانتهم المحكمة العامة في جدة بممارسة أعمال مخالفة للآداب؛ من أجل التكسب المادي، وحيازة مقاطع وصور خليعة، فيما أوصت المحكمة بإبعادهم عن الوطن عقب نفاذ مدة محكومياتهم.
وكانت الاستجوابات مع الأشخاص المتهمين قد أوضحت أن إحدى المتهمات وهي خادمة من أسيا تزوجت آسيوياً وهي على ذمة زوجها الأول، كما درجت أخرى على بعِث صورها عارية من خلال “الوتسآب” لاستقطاب الآخرين.
واتهم المدعي العام، بحسب لـ “عكاظ”، الآسيويين السبعة بممارسة أعمال مخلّة في وكر مُعدّ لذلك، والمتاجرة بخادمات هاربات، وتخزين مقاطع وصور مخلة بالآداب على هواتفهم.
ودعا المدعي العام من المحكمة إيقاع معاقبات تعزيرية زاجرة على المتهمين، مع مصادرة كافة مضبوطاتهم، كونهم أقدموا على فعل محرم ومعاقب عليه شرعاً.
وحكمت المحكمة العامة على زعيم المجموعة بالحبس 5 أعوام وبغرامة مقدارها 30 ألف ريال ومصادرة مبلغ 9 آلاف ريال وجوال مضبوط معه، صارفة الاطلاع عن تهمة الاتجار بالبشر، وحكمت على المتهم الثاني بالحبس 3 أعوام وبغرامة 20 ألف ريال، كما اشتمل الحكم حبس الآسيويات الثلاث لفترة سنتين، وتغريمهن مبلغ 10 آلاف ريال، ومصادرة هواتفهن.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى