سعودي يتزوج مغربية بـ 10 مليون صحيفة المختصر – ذكرت مصادر موثوقة أن محكمة سعودية شهدت خلال الساعات القليلة الماضية ابرام قيمة عقد نكاح بين مواطن وشابة من الجنسية المغربية بقيمة وصلت الى 10 ملايين ريال.

محكمة سعودية تشهد اليوم ابرام اكبر قيمة عقد نكاح بين مواطن سعودي وفتاة مغربية بعشرة ملايين ريال سعودي.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ تصدر الترند السعودي باسم سعودي يتزوج مغربية ب 10 مليون, ونرصد لكم أبرز التغريدات وردود الفعل:

الرجل السعودي يحب المرأة المطيعة الذليلة التي تنفذ الأوامر وتقضي حياتها بحثاً عن رضاه والمغربيات يتفاخرون بهذا الشي لذلك حصل توافق بينهم .. المرأة السعودية لم يعد هذا الدور مغري لها ورغم ذلك لا تستطيع إخفاء غيرتها عند وجود مقارنه ع هذا الأشهب

في الغالب (الأجنبية ) ماراح تتزوجك إلا : -عشان فلوسك -أو الحصول على الجنسية ليستفيد أهلها وجماعتها ومستحيل تحبك أو مقتنعه فيك والواقع يقول ذلك لذلك مافيه مثل بنت بلدك و وطنك هي اللي تستحق 10 مليون وأكثر .

 

 

الحين يجونك الحكوكيات ويقولون السعوديين خرفان ويمسكون خط سب وشتم والخبر كذب اساساً، ويقولون السعوديين خرفان عند الاجنبيات وهم يسبون السعوديين ويتغزلون بالاجانب،وصلو لدرجة يسوون خطط يتفقون فيها مع الاجانب عشان يهجون من السعوديه،اجل خرفان للاجنبيات؟

 

اذا المغربية مهرها مليون فبنات البلد مهرهم مليار ، لو تلف الدنيا كلها ما بتلقى مثل بنت الديرة . وتذكر : الطريق السهلة ولو طالت وبنت العم ولو شانت

 

مهما كانت المبالغة في المهر السعوديه تبقى كنز عظيم لمن يستحقها