3
7
السعودية

حقيقة وفاة الوليد نجل الامير خالد بن طلال بسبب نزيف مفاجئ

صحيفة المختصر – كَذبت الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز الشائعة التي ظهرت، اليوم (السبت)، على مواقع التراسل الاجتماعي حول مصرع ابن أخيها “الوليد” نجل الأمير خالد بن طلال.
وكتبَت الأميرة على بروفايلها في “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” معلقاً على الشائعات بالآية الكريمة: “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ “.
وأضافت تعليقا على الشائعة: “غير صحيح.
الله يشفيه ويطوّل بعمره ويحفظه لوالديه ولنا “. من جانبه، ذكر الأمير خالد بن طلال تحسن حالة ولده الصحية، مشيراً إلى أن الدكاترة المشرفين على وضعه نجحوا من إيقاف النزيف الرئوي الذي تعرض له في وقت مسبق من اليوم.
وكتب الأمير خالد على بروفايله في “تويتر”: “الحمد والفضل لله رب العالمين بعد ذلك بدعائكم وعلى الفور استجابة الأخوة الدكاترة جرى السيطرة على النزيف وعلاجه بالكي”.
أعلن الأمير خالد بن طلال تحسن حالة ابنه الأمير “الوليد” عقب تعرضه اليوم (السبت) إلى نزيف حاد في الرئة، داعياً كلمة لمروجي شائعة وفاته.
وذكر الأمير خالد بن طلال في تدوينة من خلال بروفايله بنسبة “تويتر”:الحمد والفضل لله رب العالمين بعد ذلك بدعائكم وعلى الفور استجابة الأخوة الدكاترة جرى السيطرة على النزيف وعلاجه بالكي..وذلك قبل وصولنا وأفراد العائلة إلى الرياض”.
ووجه الأمير خالد كلمة لمروجي شائعات مصرع ابنه الأمير الوليد: تأملوا قول الله تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فتبينوا)”.
ينوه إلى أن الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز كَذبت الشائعة التي بدت اليوم السبت، على مواقع التراسل الاجتماعي حول مصرع ابن أخيها “الوليد” نجل الأمير خالد بن طلال،

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى