3
7
السعودية

حقيقة و سبب وفاة دانة القحطاني وتفاصيل كاملة عن وفاتها

نتعرف معكم على ملابسات وأسباب موت دانه القحطاني وحقيقة هذا الخبر الذي تَناقْل من خلال موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الثامن من شهر رمضان المبارك 1440، حيث نَشَرَت عدد من المواقع الإلكترونية أنباء تُفيد عن “وفاة دانه القحطاني” شقيقة دنى وفناتي الثلاثي المشهور من خلال تطبيق سناب شات، وأثناء الأثناء الأولى عقب بثّ الخبر يتساءل الكثير من محبيها عن صِحة نبأ موت دانه القحطاني شقيقة غناتي.
وتفاجئ الجميع في المملكة العربية السعودية صباح اليوم بانتشار هاشتاجات وأخبار عن موت دانه القحطاني نجمة التطبيق المشهور سناب شات والتي تعد أصغر مستعملة لموقع المقاطع الصغيرة الجوالات الجوالة، كما كان هذا الخبر صادم لكل محبيها وأقاربها.
حقيقة وفاة دانه القحطاني
شقيقة غناتي تناقلت العديد من المواقع الرسمية في المملكة العربية السعودية صباح اليوم 8 رمضان 1440 أنباء تثبت صِحة موت دانه القحطاني، فيما ذكر على ذالك والدها مشعل القحطاني وذلك من خلال ما قام بنشره من خلال صفحته الشخصية على برنامج انستقرام ناعيا طفلته الحبيبة.
ونشر مشعل القحطاني ذكر فيها: عقب قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أسفرت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما اخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار.
أخر سناب دانه
ويبحث الكثير في الوقت الراهن عن أخر سناب دانه قبل وفاتها، نسأل الله أن يغفر لها ويرحمها ويلهم ذويها الصبر والسلوان.
سبب وفاة دانه القحطاني
وعن مسببات موت دانه القحطاني فقد أبان مشعل القحطاني والد دانه شقيقة دنى وغناتي الثلاثي العجيب والمشهور من خلال تطبيق سناب شات أنه ابنته دانه تعرض لإصابة بنوبة قلبية غير متوقعة أسفرت إلى وفاتها في الحال، وننعي نحن على موقع النيل الإخباري كافة ذويها وأقاربها ونسال الله عز وجل أن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى