3
7
السعودية

حميدان التركي يتصدر تويتر بسبب مستجدات خطيرة

أوضح “تركي”، ابن السجين السعودي في أمريكا حميدان التركي أنه جرى حظر ابنتيْه من حضور دوُرة الإفراج المشروط، والتي سوف تُعقد اليوم عند الساعة الثالثة بتوقيت المملك العربية السعودية.
وقال مغردًا من خلال صفحته على شبكة التدوينات المصغرة “تويتر”: مع الأسف جرى حظر نورة وأروى من حضور دوُرة الإفراج المشروط لوالديْ حميدان.
وتعقد المحكمة، اليوم الثلاثاء، الذي يوافق 7 مايو 2019 جلسةً جديدةً للمعتقل في السجون الأمريكية حميدان التركي أمام هيئة الإفراج المشروط.
وقال تركي حميدان التركي: إن هيئة الإفراج المشروط، ستنظر في أمر والده، وتتخذ قرارًا من 3؛ إما موافقة طلب الإفراج أو نبذ الطلب وإرجاع الاطلاع عقب فترة محددة، والخيار الثالث هو نبذ الطلب نهائيًّا.
وكان القضاء الأمريكي قد رفض، العام الماضي، الإفراج المشروط عن الأكاديمي السعودي حميدان التركي؛ على أن تتم إرجاع الهيئة خلال العام الجاري.
وسبق أن قمع مسؤولون سابقون في مكتب الاستجوابات الفيدرالية عام 2013، نقل “التركي” لإكمال محكوميته في السعودية؛ من خلال تقديم ادعاءات كاذبة بتورطه في جريمة قتل رئيس مديرية الإصلاح في حبس كولورادو “توم كليمنتس”، واتضح منع صحة تلك الادعاءات الملفقة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى