3
7
السعودية

“خالد أبا الخيل” يتصدر ترند تويتر والسبب.. ومشاهير يعلقون

صحيفة المختصر – سطر نشطاء في “تويتر” عبارات الثناء والشكر للمتحدث الرئيسي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل، حتى قفز هاشتاق #شكرا_خالد_ابا_الخيل، إلى ترند “تويتر” لكثرة المشاركات.
الإعلامي صلاح الغيدان ذكر في شكره لأبا الخيل: “‏خالد تميز بجدارة لأنه مشرف بقلب إعلامي يشعر بالمواطن، ‏لأن ( عدد من ) المسؤولين يقعون في ( كمين ) البعد عن المواطن”.
فيما ذكر الفنان فايز المالكي: “‏شكراً لا تكفيك”.
الاقتصادي برجس البرجس ساهم بقوله: “الأستاذ خالد قريب من الحدث، استمرار دائب مع الأحداث، شكراً لقربك من هؤلاء الضعوف، تخليص الطفلة في ٦ ساعات”.
الغيدان: #شكرا_خالد_أبا_الخيل خالد تميز بجدارة لأنه | مسؤول بقلب صحفي يشعر بالمواطن. لأن ( بعض ) المسؤولين يقعون في ( فخ ) البعد عن المواطن.
سطام الثقيل: #شكرا_خالد_أبا_الخيل ونعم الرجل والمسؤول .. قريب جدا من المتضررين ومتجاوب مع الحالات اولا بأول وآخرها الطفلة المعنفة اليوم
برجس حمود البرجس‏ المزيد أ. خالد @kabalkhail22 قريب من الحدث، تواصل مستمر مع الأحداث، شكرا لقربك من هؤلاء الضعوف، إنقاذ الطفلة في ٦ ساعات
#شكرا_خالد_أبا_الخيل شكراً على التفاعل وينقصنا راتب للأسرة المعنفة+منزل يأويهم +إسقاط الولاية عنهم لكي يتفاعل معكم كل مٌعنف ومٌعنفة دون خوف
#شكراً_خالد_أبا_الخيل على كل ماقدمته تجاوبك السريع مع جميع الاحداث في اي وقت واي زمان بارك الله فيك ودائما مايكون تواجدك مثمر #وزارة_العمل
#شكرا_خالد_ابا_الخيل @kabalkhail22 وشكراً ايضاً لإخواننا في الميدان على جهودهم ونتمنى الشفاء العاجل للمعنفة وحسبي الله على والدها.
لتفاعله مع القضايا وتجاوبه مع الأحداث، مغردون: #شكرا_خالد_أبا_الخيل، مثمنين جهوده وتجربة #العمل_والتنمية في #تويتر عبر متحدثها الرسمي.
#شكرا_خالد_أبا_الخيل رغم كثرة مشاغله بسبب تعدد مهام الوزارة. نجده سريع التفاعل مع الحالات الانسانية. نسأل الله ان يجزيه خير الجزاء
#شكرا_خالد_أبا_الخيل جزاك الله خير يا استاذ خالد تابعنا مقاطع التعنف وتأثرنا والله كثير ولاكن اثلجت قلوبنا شكرا لك من الأعماق
نحتاج لعشرات الرجال المخلصين امثال خالد في جميع مفاصل الدوله فهو خير قدوه للمسؤل نحسبه كذلك والله حسيبه
من ناحيته توصيل حساب “هاشتاق السعودية” تأثَّر المغردين في تدوينة إشتملت عدد من التعليمات وعبارات الشكر تعليقاً عليها بقوله: ” لتفاعله مع القضايا وتجاوبه مع الأحداث، نشطاء يشكرون خالد أبا الخيل، مثمنين جهوده وتجربة ‫”العمل والتنمية” في ‫تويتر من خلال متحدثها الرسمي”.
من ناحيته رد أبا الخيل على عبارات الشكر بالتأكيد على أن رفاقه العمال في الميدان هم من يستحقون الشكر، وهو الإجابة الذي أثار إعجاب المغردين.
يشار إلى أن أبا الخيل يعتبر من أهم المتحدثين الرسميين الحكوميين لتفاعله السريع مع القضايا وتجاوبه الدائم مع التساؤلات واهتمامه بالقضايا الإنسانية وحرصه على إبراز مساعي الدولة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى