3
7
السعودية

خالد بن سلمان يلتقي دونالد ترامب ويؤكد: علاقتنا استراتيجية ومصالحنا واحدة

صحيفة المختصر – تلقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض يوم أمس الجمعة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي سلم ملف إعتماده سفيراً لخادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.
ونقل الأمير خالد خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وتحيات سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله إلى الرئيس الامريكي وتمنياتنهما بدوام التقدم والرخاء للشعب الأمريكي الصديق.
كما وصف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية العلاقات السعودية الامريكية بأنها صلات تاريخية واستراتيجية وتقوم على التعاون الوثيق والمصالح المشتركة معبرا في الزمن نفسه عن حرصه على بذل كل الجهود لرفع أواصر الصداقة وتقوية سبل التعاون بين البلدين الصديقين في جميع المجالات.
وأعرب في نهاية تصريحه لوكالة الأخبار السعودية عن تمنياته بأن تساهم العلاقات الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية في خدمة المصالح والقضايا المشتركة بين البلدين وتجاوز العقبات التي يواجهها البلدين على الصعيدين الإقليمي والدولي وأن تحقق مبادرات الشعبين الصديقين .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى