3
7
السعودية

دروب تعلن توفر دورات صيفية مجانية بالتعاون مع الجامعة السعودية الالكترونية

دروب تعلن توفر دورات صيفية مجانية بالتعاون مع الجامعة السعودية الالكترونية

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلنت دروب التابعة إلى صندوق هدف وبالتعاون مع الجامعة السعودية الإلكترونية عن بدء المخيم الصيفي الالكتروني يوم 18 شوال، حيث يضم عدة دورات بدون مقابل مادي تؤهل المتدرب إلى سوق العمل عبر الانترنت «أونلاين».
ويتضمن المخيم دورات للغة الإنجليزية، وعدة تخصصات ومهارات، منها: مهارات التفاوض، مهارات التواصل، مهارات البيع، مهارات البحث عن وظيفة، السكرتارية والمراسلات الإدارية، مهارات استخدام الحاسب الآلي، التسويق الإلكتروني، إدارة الموارد البشرية.
وأوضحت متطلبات اجتياز الدورة التدريبية، التي تكمن في: حضور المتدرب اللقاءات الافتراضية المباشرة أو مشاهدة اللقاءات الافتراضية المسجلة بما لا يقل عن أربعة لقاءات من مجموع ستة لقاءات، الحصول على 50 درجة من مجموع 100 درجة في اختبارات الدورة، مفصلاً اختبارات الوحدات التدريبية للدورة 60 درجة والاختبار النهائي للدورة 40 درجة، أي بمجموع 100 درجة.
فيما يعتمد اجتياز برنامج اللغة الانجليزية على اجتياز مستوى دراسي بعد المستوى المحدد للمتدرب في اختبار تحديد المستوى، والذي يضم 6 وحدات تدريبية، إنجاز وحدة تدريبية واحدة كل أسبوع، وحضور فصل افتراضي واحد على الأقل كل أسبوع.
يشار الى أن شهادات دروب مدعومة من صندوق ”هدف“ ومعتمدة من قبل المقاييس السعودية للمهارات في عدد كبير من مختلف المجالات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى