3
7
السعودية

دهم متنزه شهير في المدينة وتصوير السيارات والموظفين يطيح بمدعي وكالته

صحيفة المختصر – دهمت الجهات ذات العلاقة متنزهاً شهيراً شمالي المدينة المنوّرة؛ هذا بعد أن توافرت بحوزتها معلوماتٌ تفيد تواجد مطبخ ذي مسافة بالغة في المتنزه الواقع في حي الخليل يقدّم مئات الوجبات الغذائية التي يتم توزيعها لجهة مجهولة، وأيضا توفير الأطعمة والمشروبات لمرتادي المنتجع وملاهي الأطفال، إضافة إلى أن العمال في المطبخ عمالة انتهاك ولا يرتدون ثياب نظيفة، وأنه جَرى الإشعار مرات عدة عن أوضاع منع سريان مفعول ما يتم تقديمه.

وأكّدت مصادر أن الجهات ذات العلاقة وجدت إشعارات ماضية على ذلك المتنزه، في حين تيقن بحوزتها أن فرقة من العمال انتهاك لنظام الإقامة والعمل، وأيضا خروج وجبات لجهة مجهولة، فضلاً عن منع نظافة المطبخ الذي يُعَد فيه الطعام داخل المتنزه.

وبيّنت أن الجهات ذات العلاقة دهمت الموقع وتحفظت على العمال الموجودة، واتضح تواجد عدد 24 عاملاً من شتى الجنسيات على غير كفالة المحل، ولا يحملون درجآت صحية، ووجود عدد 10 عاملين على كفالة المتنزه ولا يحملون درجآت صحية، فضلاً عن الروائح الكريهة التي إعتلى من المطبخ وتدني مستوي النطافة، وحفظ المواد الغذائية الفاسدة.

وأشارت إلى أن الجهات ذات العلاقة عثرت على مواد غذائية ومشروبات منتهية الصلاحية، ولحوم ودجاج وأسماك وروبيان منتهي الصلاحية ومتعفن، وأيضا خلطات وسلطات وفواكه وخضراوات فاسدة، وتمّ إفساد كافة تلك المضبوطات، والتحفظ على العمال المنافية وتحويلها إلى وحدة رصد المخالفات.

وكشفت المصادر أن الجهات ذات العلاقة تحفظت على أحد الأفراد الذي ادّعى أنه المفوض الشرعي للمتنزه، وجرى إفهامه بالمخالفات، إلا أنه قام بتوثيق السيارات الرسمية والموظفين، وتمّ رصده وإيداعه لمركز شرطة العيون بمخالفة “تصوير سيارات بشكل رسمي ومنسوبي الدولة من مدنيين وعسكريين”.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى