3
7
السعودية

رابط أبشر توظيف 1442 نتائج القبول عبر منصة وزارة الداخلية وظائف

نقدم رابط أبشر توظيف 1442 المنصة التي تتبع لوزارة الداخلية السعودية للتقديم في الوظائف العسكرية المتوفرة في الزمن الجاري من خلال موقع أبشر التوظيف الإلكتروني الرسمي، حيث يتم عرض الدعايات الوظيفية العسكرية للقطاعات المستفيدة التي تتبع لوزارة الداخلية من خلال منصة أبشر للتوظيف الإلكتروني، حيث يتم الإبلاغ عن توفير التسجيل في وظائف عسكرية جديدة من طرف مديرية القبول المركزي بوكالة وزارة الشؤون العسكرية.

ويتضمن الإبلاغ الوظيفي على مواعيد التسجيل في الوظائف المعلنة، بالإضافة إلى إرفاق الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب بالتقديم لشغل الوظيفة المصرح عنها والمؤهلات اللازمة لكل وظيفة، نقدم رابط دخول أبشر للتوظيف العسكري الإلكتروني الرئيسي المباشر للتقديم في وظائف أبشر 1442، إلى طرف الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي والنهائي المتوفرة الآن.

رابط أبشر توظيف 1442

أتاحت وزارة الداخلية في المملكة العربية منصة التوظيف الإلكتروني “أبشر” أمام جميع المواطنين والمواطنات للتقديم على الوظائف العسكرية المعلنة في حال توافرت شروط شغل الوظيفة، ويتم التقديم على جميع الوظائف من غير الضرورة إلى التسجيل المُسبق في بوابة ابشر توظيف، حيث يتم التسجيل في وظيفةٍ ما من خلال الدخول إلى المنصة والضغط على الإبلاغ الوظيفي المراد التقديم به والمتاح في الزمن الحالي، حتى يتم نقلك إلى الصفحة الخاصة بالوظيفة التي تتبع لقطاعٍ ما.

ويتم إرفاق مواعيد فتح باب القبول والتسجيل وإغلاقه، والشروط الواجب توافرها فيمن يرغب في شغل الوظيفة المصرح عنها، إلى طرف المؤهلات اللازمة لشغل الرتب العسكرية المعلنة، وبعد الانتهاء من عملية التسجيل في الوظيفة التي يراعى فيها الدقة، يتم الحصول على رقم الطلب ومن بعد ذلك الاحتفاظ به، وفي حال اختفاء رقم الطلب الخاص بك، فيمكنكم الحصول عليه مرة أخرى من خلال الدخول إلى منصة أبشر باتباع رابط أبشر توظيف 1442 المرفق.

 رابط موقع أبشر التوظيف الرسمي

يتم تسجيل دخول أبشر من خلال كتابة اسم المستعمل أو رقم الهوية وكلمة المرور والرمز المرئي، بعد ذلك الضغط على “عرض الطلبات” حتى يتم عرض طلبات التوظيف الخاصة بك، بعد ذلك تعبئة البيانات اللازمة للمتقدم أو المتقدمة، وها سيظهر أمامك سلسلة تشمل جميع الوظائف التي قمت بالتقديم عليها.

ومن يرغب في دخول منصة ابشر توظيف الإلكترونية الآن، للإنتفاع من خدمات منصة أبشر للتوظيف العسكري الإلكتروني الآن، يمكنه ذلك من خلال سماع رابط أبشر توظيف الرئيسي المرفق من خلال التالي: أبشر توظيف (jobs.sa).

الوظائف العسكرية المتوفرة الآن

تتيح بوابة أبشر التوظيف الإلكترونية الخميس الذي يوافق لتاريخ 29 ربيع الثاني 1441هـ احتمال التسجيل في وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي العسكرية، حيث جرى فتح باب القبول والتسجيل بقطاع القوات الخاصة للأمن البيئي للذكور للتعيين على رتبة (رقيب، مفوض رقيب، عريف، جندي أول، جندي)، وذلك ابتداءً من يوم الأحد الذي يوافق لتاريخ 25 ربيع الثاني 1441، واستمر باب التسجيل مفتوحاً على مدار 24 ساعة حتى الخميس الذي يوافق لتاريخ 29 ربيع الثاني 1441 الساعة العاشرة صباحاً.

رابط أبشر توظيف 1441

يوفر موقع أبشر للتوظيف الإلكتروني العديد من الدعايات الوظيفية العسكرية بالمملكة، فمن يرغب في التعرف على الوظائف المتاح التقديم عليها واستعلام نتائج القبول المبدئية والنهائية المتاحة اليوم الأحد بتاريخ 29 جمادي دارالبقاء 1441 الذي يوافق لتاريخ 23 فبراير 2020، يمكنه ذلك من خلال التالي: فتح باب التسجيل والقبول على رتبة جندي أول أمن – جندي أمن بقطاع قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة اليوم الأحد الذي يوافق لتاريخ 29 جمادي دارالبقاء 1441، حيث جرى تعيين رتبة جندي أول أمن للحاصلين على دبلوم سنة فأكثر بعد الثانوية العامة، ورتبة جندي أمن للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويتواصل التسجيل متاحاً حتى يوم الخميس الذي يوافق لتاريخ 3 رجب 1441.

استعلام نتائج قبول وظائف الإدارَة العامة للجوازات النهائية للمتقدمين على رتبة جندي “رجال”.

استعلام نتائج قبول وظائف الإدارَة العامة للسجون المبدئية على رتبة جندي “رجال”.

استعلام نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي الخاصة بالرجال للتعيين على رتبة (رقيب، مفوض رقيب، عريف، جندي أول، جندي).

استعلام نتائج الفرز المبدئي لرتبة جندي بقطاع قوات الطوارئ الخاصة.

ومن يرغب في التسجيل في وظائف وزارة الداخلية ابشر العسكرية، واستعلام نتيجة القبول المبدئي أو النهائي الآن، يمكنه ذلك من خلال سماع رابط أبشر توظيف 1441.

استعلام نتائج الإدارَة العامة للسجون 1442

أعلنت الإدارة العامة للموافقة المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية من خلال منصة أبشر للتوظيف الإلكتروني عن إطلاق نتائج القبول المبدئي لوظائف الإدارَة العامة للسجون للمتقدمين على رتبة جندي للذكور, ويمكنكم التعرف على المستندات اللازمة والملاحظات المهمة من خلال مقطع الفيديو التالي: ويجب الحرص من طرف جميع المقبولين بشكل مبدئي على احراز التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة والتقيد بالتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة فيما يرتبط بهذا الشأن.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى