3
7
السعودية

رابط إعلان أسماء الدفعة السادسة من وزارة الاسكان

صحيفة المختصر – وزارة اسكان سكني ، ذكرت وزارة الإسكان عن موعد القي أسماء الدفعة الثالثة لسنة 1438، ومن المنتظر أن تتسلم الدفعة الثالثة في السبت المقبل الذي يوافق 15-4-2017 وذلك من خلال البوابة الرسمية التي تتعلق بالدعم السكني،، ويتم إستلام الدفعات من سكني بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية المسؤول عن القروض التمويلية لمستفيدي المنتوجات السكنية المطروحة من قبل الدعم السكني السعودي، وسوف نعرض إليكم رابط استعلام أسماء الدفعة الثالثة من برنامج اسكان.

وزارة اسكان سكني وفي إصدارات ماضية لوزارة الإسكان السعودية ذكرت أن الدفعة الثانية قد وصلت الى أزيد من 20 ألف مصنع متوفر لمستفيدي الدعم السكني، وسوف يتم توزيعها على المستحقين للبرنامج السعودي من خلال عرض الأسماء المتاح لها المنتوجات السكنية.

وزارة اسكان سكني وزارة اسكان سكني ، الدعم السكني هو عبارة عن موقع رسمي تابع لوزارة الإسكان داخل المملكة العربية السعودية، ذلك الموقع الإلكتروني يختص لإعلان أسماء مستحقي المنتوجات السكنية، وذلك من خلال ضبط الكشوفف التي تشمل على الأرقام المعلنة لمستحقي الدعم السكني في الموعد المعين لها الخامس عشر من كل شهر.

رابط الموقع الإلكتروني (مـــــــــــن هـــــــــــــــــــنــــــــــــــــــا).

اسكان الجدير بالذكر وأنه قد نشرت عدد من الأنباء على مواقع التراسل الاجتماعي مفادها بأن توقيت إعلان أسماء بوابة اسكان لن يتم تسليمه في موعدة نتيجةً للتعديلات المجرية من طرف وزارة الإسكان على عدد من أسماء مستفيدي الوحدات السكنية، ولكن سرعان ما خرجت وزارة الإسكان السعودية في تقرير رسمي لتبين أن ذلك الخبر لا يعتد به، وأن إستلام الدفعة الثالثة من بوابة اسكان سوف يتم في توقيته يوم السبت.

توقيت إعلان أسماء بوابة وزارة اسكان سكني

رابط الاستفسار بوابة اسكان يذكر وأن وزارة اسكان سكني التي تتبع الى المملكة قد أضافت نظام جديد للتسجيل في برنامج سكني، ويكون في الدفعة الثالثة لشهر نيسان وهو أن يكون التسجيل متوفر للمطلقات والأيتام والأرامل عن طريق بعِث مسجات نصية من خلال الجولات المحمولة، وسوف تتحدث في تلك الرسائل النصية انه سوف تتاح المنتوجات والوحدات السكنية للمطلقات والأرامل والأيتام.

أكدت وزارة الإسكان أنها تبذل مجهوداً هائلاً حتي تتم إعلان أسماء مستفيدي الدعم السكني من تحديث صندوق التنمية العقاري لشهر نيسان الحالي, بصورة مميزة وبدون أي أخطاء أو تأجيل في توقيت إعلان أسماء بوابة اسكان ،، وتسعي الوزارة إلي تقديم خدمة موفقة للمواطنين المستفيدين من سكني.

الدفعة السادسة سكني أيام قليلة وسوف يتم إعلان اسماء الدفعة السادسة من وزارة الإسكان لمستفيدي الدعم السكني رابط التعرف على وزارة الإسكان مُبين للجميع في أعلي المقال، تابعونا وسوف يتم إصدار الجزء الأولي من الدفعة السادسة سكني.

أكد رئيس برنامج الشراكة مع منظمة القطاع الخاص الإختصاصي في وزارة الاسكان في المملكة العربية السعودية ان وزارة الاسكان تفكر في إرتفاع المنتوجات السكنية وأيضا التمويلية لتتضمن برنامج سكني، وهذة المنتوجات تضم القروض العقارية والأراضي والمنتجات السكنية الجاهزة.

أعلن أحمد مندورة رئيس برنامج الشراكة في القطاع الخاصة أن وزارة الإسكان تستعد حاليا إلي إطلاق الدفعة السادسة من برنامج سكني التي التي تستهدق تعيين 280 ألف مصنع من وازرة الإسكان خلال العام الجاري.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى