3
7
السعودية

رابط استعلام أسماء المرشحين و المرشحات النهائية للوظائف الإدارية 1440 جدارة وزارة الخدمة المدنية

ذكرت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المرشحين والمرشحات الأخِيرَة للمهن الإدارية 1440 المتضمنة بسلم الموظفين العام التي جرى التقديم لها من خلال نظام جدارة، عقب أن أتمت الوزارة المفاضلة والمطابقة الأخِيرَة للمتقدمين والمتقدمات.
حيث حثت الخدمة المدنية 749 مرشحا و 86 مرشحة إلى مراجعة فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية وذلك ابتداء من يوم الأثنين الذي يوافق 20- 02- 1440هـ حتى يوم الخميس الذي يوافق 30- 2- 1440ه، وذلك بهدف اتمام خطوات ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.
وفيما يخص الأوراق المطلوبة، شددت الوزارة على المرشحين والمرشحات على اصطحاب: 1- الهوية الوطنية + نسخة منها.
2- أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، مبيِّناً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
3- معادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المراكز التعليمية من خارج المملكة العربية السعودية، ونسخة من أوضح الدرجات إضافة إلى مفاتيح المعدل.
4- ما يُؤكَد اجتياز الامتحان الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.
ولفتت الوزارة إلى أن نتائج الترشيح النهائي للمهن الإدارية 1440 جرت وفق ما ورد في الإبلاغ والأفضلية لغير التربويين بعد ذلك التربويين وذلك بالاعتماد على عناصر المفاضلة التي تعتمدها في نظام جدارة الذي يتبع للخدمة المدنية.
وبينت الوزارة بأن المفاضلة للمهن الإدارية تتم بحسب لعدد من المحددات، بحيث تكون الافضلية لغير التربويين بعد ذلك التربويين وذلك بالاعتماد على عناصر المفاضلة والمتمثلة في المؤهل العلمي ومعدل المتقدم في المؤهل العلمي، والاختبار المهني (تقييم1/رجال) ، واقدمية التخرج ، بعد ذلك الرغبات المكانية.
وتضم عناصر المفاضلة كل من النسبة المئوية للمعدل بوزن 40 نقطة، ونتيجة اختبار قياس بوزن 40 نقطة، بالإضافة إلى أقدمية التخرج بوزن 20 نقطة، ليكون المجموع الكلي للنقاط 100 نقطة.
ولفتت الوزارة بأنه في حال تعادل نقاط المتقدمين والمتقدمات فيتم الاطلاع إلى تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها ينظر عقب ذلك إلى تاريخ الميلاد بحيث يتم تفضيل المتقدمين الأكبر في السن.
وأكدت الخدمة المدنية إلى أن من لم يجهز من المرشحين والمرشحات لاتمام خطوات الترشيح النهائي خلال المرحلة المخصصة سيعتبر ذلك عدولا عن الرغبة في التوظيف.
أسماء المرشحين الأخِيرَة للمهن الادارية 1440 رجال من خلال جدارة وزارة الخدمة المدنية من  هنا.
أسماء المرشحات الأخِيرَة للمهن الإدارية 1440 سيدات من خلال جدارة وزارة الخدمة المدنية من هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى