3
7
السعودية

رابط استعلام عن قضية محكمة الاحوال الشخصية بجدة

استعلام عن قضية محكمة الاحوال الشخصية بجدة استعلام عن موعد قضية ناجز الاستعلام عن قضية الاستعلام عن قضية برقم الهوية الاستعلام عن بيانات قضية بوزارة العدل استعلام عن تفاصيل قضية برقم الهوية استعلام عن قضية برقم الهوية فقط استعلام عن طلب تنفيذ وزارة العدل استعلام برقم الجوال.

تتيح وزارة العدل العديد من الخدمات الإلكترونية ومنها محكمة الاحوال الشخصية في جدة استعلام عن مسألة بالخطوات ، وفى هذا المقال سوف ننشر لك عزيزي القارئ الخطوات والخطوات الإلكترونية التي يمكنك اتباعها معنا لكشف موعد مسألة محكمة الأحوال الشخصية في محافظة جدة على المختصر كوم بالملابسات والخطوات.

محكمة الاحوال الشخصية في جدة

احد الخدمات الإلكترونية التي وفرتها وزارة العدل في المملكة العربية السعودية بهدف توفير معرفة جميع التفاصيل التي تتعلق بموعد المسألة المعين والتوقيت وتاريخها بالإضافة إلى المكتب القضائي وذلك من خلال عدد من الإجراءات التي سنوضحها بالتفصيل في الاسطر التالية كما يلي:

خطوات الاستعلام عن موعد قضية

  1. الدخول على الموقع الرئيسي لوزارة العدل في المملكة العربية السعودية من هنا قم باختيار “الخدمات الإلكترونية ” بعد ذلك اضغط على الزر ثم اختار أيفونه المحاكم .
  2. ثم قم باختيار “الاستعلام عن موعد قضية. ستظهر لك ملابسات الخدمة قم بالضغط علي “الدخول إلى الخدمة”.
  3. ستظهر لك صفحة جديدة قم بإدخال رقم القضية واكتب سنة المسألة في الموقِع الموضح ثم قم باختيار المحكمة العامة بمحافظ جدة.
  4. قم بالضغط على كلمة بحث سوف تظهر لك جميع البيانات التي تتعلق ب القضية.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى