3
7
السعودية

رابط استعلام معاش الضمان الاجتماعي لشهر صفر 1440 وموعد صرف الضمان الاجتماعي

مراقبة لاحدث اخبار ومتابعات مستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، أتمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية سحب تأدية معاش الضمان الاجتماعي والبدلات الأخرى عن شهر محرم 1440 من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة من خلال شبكة الانترنت.
حيث سوف يتم البدء في تَحوِيلْ معاش الضمان في حسابات المستفيدين المصرفية انطلاق من يوم الأربعاء الذي يوافق 1 صفر فجرا في بنك الراجحي على أن يتم إيدعها ليل الأربعاء -بإذن الله- في بقية البنوك والمصارف.
في حين أشارت الوزارة في وقت مسبق إلى احتمال النظر على سحوبات التأدية من خلال دوْنَ المدفوعات الشهري لجميع المستفدين من خلال البوابة الالكترونية للوزارة للاستعلام.
يشار الى أن عدد المستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي وصل نحو 900 ألف مستفيد ومستفيدة، فيما تبلغ ميزانية الدعم الشهري أزيد من 1.9 مليار ريال، وتتضمن المعاشات الضمانية والمساعدات النقدية لأجل الغذاء، وتسديد جزء من فواتير الكهرباء عقب دمجهما في حساب واحد، متضمناً بدل غلاء المعيشة.
وبالامكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي النظر على سحوبات التأدية واستعلام مبالغ معاش الضمان الاجتماعي من خلال تسجيل الدخول إلى البوابة الالكترونية لوزارة العمل ومن بعد ذلك تعيين دوْنَ المدفوعات الشهري وتعيين تأدية محرم 1440 المُؤكَد صرفها في مطلع صفر هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى