3
7
السعودية

رابط استعلام وفيات الحناكيه 1441

تعرف على طريقة الدخول على رابط استعلام وفيات الحناكيه 1441 الطريقة الجديدة ، تخطو المملكة العربية السعودية مُنذ عدة أعوام إجراءات جادة للتوصل الى رؤيتها الكاملة 2030 م بنحو كامل، والتي تسهى من خلالها إلى تحسين جميع النُظم والخدمات الإلكترونية بداخلها.

فمن أبرز مبادئ الرؤية الكاملة النجاح في تحويل جميع الخدمات الحكومية الروتينية إلى خدمات إلكترونية يُمكن للمواطنين القيام بها من منازلهم بمجرد توفر التَواصُل بشبكة الشبكة العنكبوتية وذلك لتزويد الزمن اللازم والمجهود المطلوب للقيام بالخدمة من خلال المراكز الحكومية.

ومن الخدمات التي تُقدمها شركة الأحوال المدنية بنحو إلكتروني (خدمة الاستعلام عن وفيات المملكة) التي يُمكن من خلالها معرفة وضبط أوضاع الموت التي جرى تدوينها رسمياً في أمانات المناطق الإدارية للمملكة، ليتمكن الأفراد من معرفة أسماء المتوفيين وتوفير واجب العزاء لذويهم.

وللتعرف على كيفية الدخول إلى طريقة الإستعلام عن وفيات الحناكية اليوم تابعونا في المقال الآتي من المختصر كوم.

رابط استعلام وفيات الحناكيه 1441

وفيات الحناكية اليوم تتبع محافظة الحناكية في المملكة العربية السعودية إدارياً منطقة المدينة المنورة حيثُ تقع في الجهة الشرقية من الحدود الإدارية لمنطقة المدينة، وتمثل ثالث أكبر محافظة بها لذا ففي حالة الرغبة في الاستعلام عن وفيان محافظة الحناكية يتم ذلك من خلال أمانة المدينة المنورة بإتباع الإجراءات التالية:

أبدأ بالدخول إلى الموقع الرئيسي لأمانة المدينة المنورة على شبكة الإنترنت، والذي يُمكنك التوصل له مباشرةً من خلال هذا الرابط ( أمانة المدينة المنورة)..

من القائمة الأساسية الموجودة أعلى الموقع قم باختيار أيقونة (الخدمات الإلكترونية) ومنها أضغط على (خدمات الأفراد).

سينتقل بك الموقع تلقائياً إلى الخدمات الإلكترونية للأفراد والتي يوجد بها العديد من الخدمات، أختر منها خدمة (الاستعلام عن الوفيات) وقم بالضغط عليها .

سينتقل بك الموقع تلقائياً إلى صفحة جديدة يتم من خلالها إدخال المعلومات الخاصة بالشخص المتوفي المُراد الاستعلام عنه لتقوم بإدخال المعلومات التالية: اسم المتوفي.

رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمتوفي.

وتتيح أمانة المدينة المنورة للمواطنين التعرف على أوضاع الموت الواقعة في الفترة الأخيرة من خلال حسابها الرئيسي على منصة التراسل الإجتماعي تويتر، حيثُ تقوم ببث نعي لمن توفاهم الله من خلال ما يردها من مسجات من متابعي الحساب، ويُمكن التوصل إليه من خلال الضغط على الرابط التالية (وفيات المدينة المنورة) .

لنكون بذلك قد عرضنا لكم رابط الاستعلام عن وفيات الحناكية 1441 هـ.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى