3
7
السعودية

رابط استعلام وفيات الشرقية

تعرف على كيفية التسجيل الدخول إلى رابط استعلام وفيات الشرقية 1441 هـ ، شرعت المملكة العربية السعودية مُنذ عدة سنوات إجراءات جادة لتثبيت مبادئ الرؤية الكاملة لتطوير المملكة 2030 والتي تريد إلى تحسين الخدمات الحكومية المُقدمة إلى المواطنين من خلال تحويلها إلى خدمات إلكترونية يُمكن القيام بها من المنزل بمجرد توفر التَواصُل بشبكة الشبكة العنكبوتية من غير الضرورة إلى الذهاب للمنشآت الحكومية وبذل الكثير من المجهود وبذلك يتم إتاحة سُبل الراحة للمواطنين وتقديم أوقاتهم.

ومن الخدمات الحكومية المُقدمة بنحو إلكتروني خدمة الاستعلام عن أوضاع الموت التي جرى تدوينها بنحو رسمي في المملكة حتى يُمكن للأشخاص التعرف على هوية المتوفيين وتوفير واجب العزاء لهم.

ويُمكن التعرف على أوضاع الموت المقيَّدة في المنطقة الشرقية في المملكة من خلال أمانة محافظة الاحساء (إحدى محافظات المنطقة الشرقية) وذلك ما سنعرضه لكم من خلال الإستعلام وفيات المنطقة الشرقية اليوم 1441 هـ في المقال الآتي من المختصر كوم.

رابط استعلام وفيات الشرقية 1441

يُمكن التعرف على أوضاع الموت المقيَّدة في المنطقة الشرقية من خلال إتباع الإجراءات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرئيسي لأمانة منطقة الإحساء على شبكة الإنترنت، والتي يُمكن التوصل إليها مباشرةً من خلال الضغط على الرابط الاتي (أمانة منطقة الاحساء).
  2. من سلسلة الخدمات الأساسية الموجودة أعلى الموقع، قم بالضغط على خدمات الأشخاص المُخصصة للمواطنين والمقيمين بالمملكة.
  3. لتظهر أمامك سلسلة خدمات الأشخاص أضغط منها على (خدمات الاستعلام). لتظهر أمامك سلسلة منسدلة بالخدمات الاستعلامية المتوفرة من الموقع أضغط منها على خدمة (الاستعلام عن الوفيات) .
  4. لينتقل بك الموقع إلى صفحة جديدة يُمكن من خلالها الاستعلام عن أوضاع الموت من خلال إدخال: تواريخ دفن المتوفي .. من وإلى . اسم المتوفي. رقم الهوية الوطنية للمتوفي. ثم الضغط على أيقونة (بحث).
  5. ليُظهر لك الموقع أوضاع الموت المقيَّدة لديه بهذا التاريخ بالتفصيل.

لنكون بذلك قد تعرفنا على طريقة الدخول على رابط استعلام وفيات المنطقة الشرقية 1441 هـ.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى