3
7
السعودية

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب : طريقة تقديم الاعتراض لشركة الكهرباء السعودية

رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وهو رابط موقع الاستعلام عن فاتورة الكهرباء للمواطن السعودي، والتي من المُؤكَد لها الصدور في اليوم 28 من كل شهر ميلادي، قبل ختام الشهر، عقب التغييرات الأخيرة، على قيمة تعريفة الكهرباء في المملكة مما يزيد البحث عن رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء للإستفسار عن فاتورة الكهرباء لجميع شهر.
وكان قد صدر تقرير من وزارة الكهرباء السعودية، في يناير الماضي، حول الزيادات الجديدة المقررتطبيقها على فاتورة الكهرباء اعتبارا من هذا العام، وضرورة تطبيق الزيادات الجديدة، والتي تأتي في إطار خطة الإصلاح الاقتصادي بالمملكة، رفع سعر الطاقة والمحروقات، في تطبيق الرؤية الاقتصادية المأمولة الى المملكة في 2030، وأنها ستراعي في ذلك محدودي الدخل من خلال برامجها للمساعدات، مثل برنامج حساب المواطن، لزيادة عبء تلك الزيادات عن كاهل محدودي الدخل، تبعاً للاشتراطات والقواعد.

الشركة السعودية للكهرباء من هنا

https://www.se.com.sa/
رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباءرابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء هو رابط وزارة الكهرباء السعودية والذي يتم من خلاله تقديم طلب الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء ، إلكترونيا، مما يوفر سهولة التعرف على قيمة الفتورة وسهولة السداد، كما يقدم للمواطن كذلك كيفية عدم الموافقة على قيمة الفاتورة، فيما إن وجدها أعلى من القيمة المتنبأة لها في استهلاكه.
تعرف على رابط الشركة السعودية للكهرباء.
قم بإدخال رقم الحساب “نفس الرقم الحساب وهو نفس الرقم الذي تستخدمه لدفع الفواتير إلكترونيا”.
قم بإدخال الرمز التأكيدي، والذي سوف يكون ظاهر أمامك.
قم بالضغط على مفتاح العرض.
رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وكيفية عدم الموافقة على فاتورة الكهرباء قامت وزارة الكهرباء السعودية يتزويد كيفية عدم الموافقة على قيمة الفاتورة من خلال القي العديد من التطبيقات التي من خلالها يمكن للمواطن تقديم الشكوى بالعديد من الطرق: تطبيق الكهرباء ALKAHRABA.
مركز خدمة المشترك عن طريق التَواصُل على الرقم 920001100.
موقع مؤسسة الكهرباء الإلكتروني.
حسابات الشركة علي مواقع التراسل الاجتماعي “تويتر أو فيس بوك”.
تطبيق الكهرباء فاتورتك بيدك ويتم من خلاله استخراج فاتورة الكهرباء كل شهر عن طريق تنزيل تطبيق للكهرباء ALKAHRABA على الجوالات الذكية على جوجل بلاي كما فى مقطع الفيديو التالي.
الاعتراض وكيفية تقديم مظلمة على فاتورة الكهرباء كما طرحت وزارة الكهرباء ألية الاستعلام هن الفاتورة الشهرية للكهرباء قامت ايضا بطرح طرق وشروحات لألية التطبيقات المبيّنة وكذلك كيفية تقديم الشكاوى من المواطن والاعتراض على قيمة الفاتورة، فيما إن عثر قيمتها غير عادلة، وفي هذا مقطع الفيديو يتم القي طريقة مبسّطة للاعتراض على قيمة الفاتورة الشهرية للكهرباء: لينكات مفادها المواطن في حال تخطى للإستفسار عن الفاتورة أو قام بالاعتراض عليها: تطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) ومرفق بالاعلي ملابسات هذه التطبيق.
الاتصال على مركز خدمة المشترك على الرقم 920001100.
تقديم مظلمة على الموقع الإلكتروني و لإنشاء مظلمة عن طريق الموقع.​​. التراسل مع أحد حسابات الشركة بوسائل التراسل الاجتماعي ( صفحة الشركة السعودية للكهرباء على Twitter او على صفحتها الرسمية على Facebook).
وكانت خطة المملكة في الأساس تهدف لخفض الهدر في ميزانية الطاقة، الدعم الكبير الذي كان مقدما من المملكة للمحروقات والطاقة، والذي يأتي في إطار خطة 2030 للصلح الاقتصادي بهدف النهوض بالقطاعات الحكومية وترشيد الاستهلاك. ​

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى