3
7
السعودية

رابط الاستعلام عن نتائج قياس القدرات برقم السجل المدني 1441

ننشر لكم من خلال هذا المقال رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج قياس القدرات برقم السجل المدني 1441هـ ، أُنشأ المركز الوطني للقياس عام 1421هـ بحق أمر ملكي ليتولى مهمة صياغة اختبارات تقيس مستوى تحصيل الطلاب العلمي قبل عبورهم للجامعة، ومنذ ذلك الزمن أجرى آلاف الاختبارات في القدرات لآلاف الطلاب ممن يستعدون للالتحاق في التعليم الجامعي، واليوم على موقع المختصر كوم ننشر لكم بالخطوات آلية الاستعلام عن نتيجة اختبار القدرات المعرفية لسنة 1441هـ .

الاستعلام عن نتائج قياس القدرات

تتجه كافة القطاعات الحكومية في المملكة العربية السعودية هذه الآونة لتحويل الخدمات التي تقدمها للمواطنين وللمقيمين في المملكة لخدمات إلكترونية تيسيراَ عليهم وتقديم للوقت وللإجراءات المطولة التي تحتاجها المعاملات الورقية.

و في هذا الإطار يوفر المركز الوطني للقياس لجميع المستفيدين منه عدد من الخدمات الإلكترونية ومنها احتمال التأكد من نتائج القدرات التي نوضحها لكم بالتفصيل فيما يلي.

للاستعلام عن نتيجة اختبار القدرات الخاص بكم يلزمكم التوجه لموقع الحادثة الرئيسي الإلكتروني لمركز قياس الوطني، ونحن نقدم لكم رابط الاستعلام فيمكنكم التوجه إليه مباشرة بمجرد الضغط على هذا الرابط.

بعد انتقالكم لموقع الحادثة الرئيسي يتوجب عليكم تسجيل الدخول لحسابكم الشخصي، والخطوة الأولى هي كتابة رقم السجل المدني الخاص بكم.

الخطوة الثانية تكون كتابة كلمة المرور، والخطوة الثالثة هي كتابة رمز التأكد الظاهر أمامكم بعد ذلك الضغط على “تسجيل الدخول” بعد الولوج لحسابكم الشخصية توجهوا الآن للضغط على “النتائج” ومنها عليكم تعيين طراز الامتحان وهو اختبار القدرات وبذلك بإمكانكم النظر على النتيجة الخاصة بكم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى