3
7
السعودية

رابط الاستعلام عن وفيات الرياض

نعرض لكم الطريقة الجديدة من أجل الدخول على رابط استعلام وفيات الرياض 1441 ، تهدف الرؤية الكاملة الى المملكة العربية السعودية 2030 إلى مواكبة أحدث النظم العالمية في العديد من الاتجاهات الاقتصادية، الاجتماعية، التعليمية …. ، ومن بينها نظام المعاملات والخدمات الحكومية بالدولة حيثُ تهدف المملكة إلى تحويل جميع الخدمات الحكومية والإجراءات إلى خدمات إلكترونية يُمكن للمواطنين الاستفادة منها والقيام بها بآلية إلكترونية من المنزل تعويضًا من الذهاب للمنشآت الحكومية ذاتها وبذل الكثير من المجهود والوقت وما يلازمه من ازدحام بالمؤسسات الحكومية وتعطل للعمل.

ومن بين الخدمات التي تقدمها المملكة بآلية إلكترونية خدمة الاستعلام عن أوضاع الموت التي جرى تسجيها بمحافظات المملكة ومناطقها الإدارية ليتمكن الآخرون من معرفة نبأ الموت والذهاب الى تقديم واجب العزاء لمواساة أهل الفقيد.

وللتعرف على كيفية الدخول والتسجيل على الاستعلام عن وفيات منطقة الرياض اليوم 1441 هـ تابعونا في المقال الآتي من المختصر كوم.

رابط استعلام وفيات الرياض 1441

استعلام وفيات الرياض اليوم يُمكن التعرف على أوضاع الموت في منطقة الرياض من خلال إتباع الإجراءات التالية:

الدخول على الموقع الرئيسي لأمانة منطقة الرياض على شبكة الشبكة العنكبوتية من خلال الدخول على الرابط الاتي (  أمانة منطقة الرياض ) .

من القائمة الأساسية الموجودة أعلى الموقع أضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.

لتظهر أمامك سلسلة منسدلة بالعديد من الخدمات الإلكترونية المُقدمة من أمانة منطقة الرياض.

اضغط منها على خدمة الاستعلام عن الوفيات.:

لينتقل بك الموقع إلى صفحة جديدة يُمكنك من خلالها التعرف على أوضاع الموت الواقعة لهذا اليوم، وذلك من خلال الجداول التالية، والتي يتم من خلالها التعرف على اسم المتوفي، جنسيته، اسم الشخص المُبلغ عن وفاته، جنس المتوفي، موقِع الوفاة، تاريخ دفن المتوفي، اسم المقبرة المدفون بها المتوفي ـ رحمه الله ـ

وفيات مدينة الرياض لليوم الرابع من شهر شوال 1441 هـ الذي يوافق الثامن والعشرين من شهر مارس 2020 كما يوفر الموقع الاستعلام عن أوضاع الموت التي وقعت في منطقة الرياض من خلال القيام بملأ معلومات الخانات التالية: اسم المتوفي. اسم المُبلغ عن حالة الوفاة. رقم الهوية الوطنية للمُبلغ. تاريخ دفن المتوفي. اسم المقبرة. جنس المتوفي (ذكر أم أنثى). جنسية المتوفي. ثم الضغط على أيقونة (بحث).

لتظهر أمامك على الفور جميع الخدمات الخاصة بالمتوفي الذي قمت بإدخال اسمه.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم طريقة الدخول على رابط الاستعلام عن وفيات الرياض 1441 هـ.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى