3
7
السعودية

رابط الاستعلام عن وفيات ينبع

تعرف على طريقة الدخول على رابط استعلام وفيات ينبع 1441 الطريقة الجديدة ، تعمل المملكة العربية السعودية في إطار تفعيلها لمبادئ الرؤية الكاملة 2030 إلى إتاحة العديد من الخدمات الحكومية بآلية إلكترونية توافر على المواطنين المجهود والوقت المبذول في الذهاب بأنفسهم إلى المراكز الحكومية لإتمام الخدمات بآلية ورقية.

وذلك من خلال المواقع الرسمية الخاصة بأمانات المناطق الإدارية السعودية الثلاثة عشر ليتوفر من خلالها جميع الخدمات لمواطني المناطق والمحافظات التي تتبع لها.

ومن بين الخدمات المُقدمة من شركة الأحوال المدنية السعودية خدمة الاستعلام عن أوضاع الوفيات المقيَّدة في المملكة العربية السعودية، حتى يتمكن القائمين بالخدمة من التعرف على أسماء الأموات وتوفير واجب العزاء لذويهم.

وللتعرف على الاستعلام وفيات ينبع اليوم الطريقة الجديدة تابعونا في المقال الآتي من المختصر كوم.

رابط استعلام وفيات ينبع 1441

تتبع محافظة ينبع (لؤلؤة البحر المتوسط) إدارياً منطقة المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية حيثُ أنها مطلة على ساحل البحر الأحمر بأقليم تهامة لتبعُعد عن غرب المدينة المنورة ما يقرب من مئتي كيلو متر.

لذا في حالة الرغبة في الاستعلام عن أوضاع الموت وأسماء الأموات في محافظة ينبع يتم الدخول إلى أمانة المدينة المنورة من أجل الحصول على بيانات بشكل رسمي ودقيقة من خلالها.

أمانة المدينة المنورة استعلام الوفيات

للاستعلام عن أوضاع وفيات ينبع 1441 هـ يُمكنك إتباع الإجراءات التالية:

  1. الدخول على الموقع الرئيسي لأمانة المدينة المنورة على شبكة الشبكة العنكبوتية من خلال الضغط مباشرةً على هذا الرابط (أمانة المدينة المنورة).
  2. من الصفحة الأساسية لموقع الحادثة قم بالضغط على سلسلة الخدمات الإلكترونية، ومنها أضغط على أيقونة (خدمات الأفراد).
  3. سينتقل بك الموقع تلقائياً إلى سلسلة منسدلة بالخدمات الإلكترونية المزودة للأفراد، قم بالضغط على خدمة (استعلام عن وفيات).
  4. لتجد صفحة جديدة أمامك يُمكنك من خلالها إدخال معلومات الشخص المُراد الاستعلام عن موته ما إذا كان بالاسم أو رقم الهوية الوطنية الخاص به.
  5. لتكون بذلك قد نجحت من الاستعلام عن أوضاع وفيات ينبع 1441 هـ من خلال أمانة المدينة المنورة بالسعودية.

كما يُمكن التعرف على أوضاع الموت من خلال الحساب الرئيسي لأمانة المدينة المنورة على منصة التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر حيثُ تقوم الأمانة ببث نعي لأهالي المتوفيين من خلال حسابها الرئيسي بحسب لما يصبها من مسجات من المتابعين، ليقوم أهلهم بالترحم عليهم واستقبال التعزية والمواساة لوفاتهم، وذلك من خلال الدخول على الرابط الاتي ( وفيات المدينة المنورة ــ تويتر).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى