3
7
السعودية

رابط تسجيل دخول بوابة المستقبل

رابط تسجيل دخول بوابة المستقبل مراحل بوابة المستقبل تسجيل دخول وزارة التعليم رقم نور كلاسيرا تسجيل الدخول.

رابط بوابة المستقبل تسجيل دخول جديد طريقة تسجيل دخول بوابة المستقبل، ففي إطار سعي وزارة التربية والتعليم السعودية إلى الارتقاء بالعملية التعليمية، أطلقت الوزارة برنامج بوابة المستقبل، اعتمدت فيه على استعمال أحدث التقنيات التي تخدم الأستاذ والطالب، وتساعد على تحويل نظام التعليم من التقليدي إلى الرقمي الحديث، ومن أبرز واهم الخدمات التي تقدمها البوابة رفع الاختبارات والواجبات على الموقع بنحو إلكتروني، وذلك من أجل معونة الطلاب على إرتفاع تحصيلهم العلمي، ومن خلال الاسطر التالية على موقع المختصر كوم السعودي نندعوك للتعرف على آلية التسجيل في بوابة المستقبل.

رابط بوابة المستقبل تسجيل دخول

يعمل القائمون على بوابة المستقبل على رفع الحلول وأوراق العمل والاختبارات وشرح المناهج على البوابة بنحو يومي، وذلك من أجل استفادة الطلبة والمعلمين منها.

للاستفادة من الخدمات التي تقدمها بوابة المستقبل ينبغي تسجيل الدخول في موقعها الإلكتروني من خلال عدة إجراءات نوضحها في الاسطر المقبلة: الدخول على الموقع الرئيسي لبوابة المستقبل من خلال الضغط على هذا الرابط.

النقر على أيقونة تسجيل الدخول الموجودة على يمين الصفحة، كما هو مُبين في الصورة التالية.

بوابة المستقبل تسجيل دخول جديد

سوف تظهر في الصفحة التالية خانات فارغة ينبغي تعبئتها بإدخال اسم المستعمل وكلمة المرور والرمز المرئي الموضح في الأسفل، بعد ذلك النقر على كلمة دخول كما هو مُبين في الصورة التالية.

وبهذا تتم إجراءات تسجيل الدخول بشكل سليم.

بوابة المستقبل تسجيل دخول

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى