3
7
السعودية

رابط تسجيل دخول نظام نور بدون كلمه سر 1441

تعرف على إجراءات دخول نظام نور بدون كلمه سر 1441 للتسجيل ومعرفة نتائج الطلاب ، سعياً من وزارة التعليم السعودية لتسهيل الخدمات المزودة من خلالها إلى أولادها الطلاب وأولياء أمورهم والمعلمين، فقد أطلقت نظام نور التعليمي الذي يُمكن من خلاله تنفيذ الكثير من الخدمات التعليمية بنحو إلكتروني توفيراً للوقت والجهد، ومن هذه الخدمات التسجيل بالروضات الحكومية والأهلية، معرفة نتائج اختبارات الطلاب بالمراحل الدراسية المختلفة، معرفة موعد الاختبارات وأماكن إجرائها….

وقد أتى إطلاق “نظام نور” تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية التي تريد لتطوير جميع الخدمات الحكومية لتصبح جميعها خدمات إلكترونية في تمام عام 2030 .

وفي الاسطر التالية من المختصر كوم نعرض لكم طريقة دخول بنظام نور برقم الهوية الوطنية.

دخول نظام نور بدون كلمه سر 1441

لكي تستطع من استعمال خدمات ” نظام نور ” لا بد لك من القيام مُسبقاً ببناء حساب خاص بوليّ الأمر أو الطالب بخطوات سهلة لا تستلزم سوى رقم الهوية الوطنية للتلميذ ورقمه السريّ.

وحتى تستطيع الدخول إلى حسابك الشخصي على نظام نور في وزارة التعليم السعودية، عليك بإتباع الإجراءات التالية:

  1. الدخول إلى الصفحة الأساسية لنظام نور Noor والتي يُمكن التوصل لها مباشرةً من خلال هذا الرابط.
  2. قم بإدخال اسم المستخدم، كلمة المرور، رمز التأكد الظاهر أمامك.
  3. ثم أضغط على تسجيل الدخول.
  4. ليتم على الفور تسجيل دخولك إلى نظام نور بنجاح.

نظام نور بالهوية

يتساءل الكثير من الطلاب السعوديين وأولياء الأمور عن آلية الدخول إلى نظام نور تنفيذ العديد من الخدمات التي تتعلق بالتسجيل في المراحل الدراسية ومعرفة النتائج من غير الضرورة إلى تأسيس حساب بالنظام، بل عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بهم مباشرةً، وذلك ما سنعرضه لكم في الاسطر التالية:

  1. قم بالدخول إلى الصفحة الأساسية من أجل الدخول إلى نظام نور برقم الهوية الوطنية من هذا الرابط.
  2. سوف تظهر لك على الفور الصفحة التالية: نظام نور برقم الهوية قم بإدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بك ، رمز التأكد المرئي الظاهر أمامك.
  3. ثم اضغط على بحث.
  4. لتظهر لك على الفور النتائج الخاصة برقم الهوية الوطنية الذي قمت بإدخاله، كما يُمكنك التوصل إلى جميع خدمات نظام نور من خلال هذا الرابط برقم الهوية الوطنية من غير الضرورة لتسجيل الدخول.

كان السابق طريقة الدخول إلى نظام نور في وزارة التعليم السعودية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى