3
7
السعودية

رابط تطبيق الكهرباء ALKAHRABA الشركة السعودية .. خدمة حاسبتي طريقة تقديم شكوى

تطبيق الكهرباء ALKAHRABA الشركة السعودية للكهرباء من أحدث خدمات الشركة السعودية للكهرباء، حيث أتاحت مؤسسة الكهرباء السعودية تطبيق الكهرباء ALKAHRABA والذي يمكن المواطن السعودي وأيضا المقيم من دراية فاتورة الكهرباء وتفاصيل استهلاكه، وكيفية السداد من غير الضرورة للذهاب إلي الشركة، وبخصوص تطبيق الكهرباء ALKAHRABA موضوعنا اليوم.
تطبيق الكهرباء ALKAHRABA
 خدمة حسابي مؤسسة الكهرباء خدمة حاسبتي.
مؤسسة الكهرباء تطبيق الكهرباء ALKAHRABA قامت مؤسسة الكهرباء بإطلاق تطبيق الكهرباء ALKAHRABA؛ لتيسير حصول المواطنين علي فاتورة الكهرباء بنحو سهل وسريع، ويحتوي التطبيق على عدد كبير من خدمات الكهرباء الإلكترونية مثل، خدمة إستعراض فاتورة الكهرباء، وبيانات السداد، وشرائح الإستهلاك، وقد وصل عدد المشاركين في هذا التطبيق نحو 12 مليون مشترك نتيجةً لضرورة التطبيق وسرعته في تقديم هذه الخدمات، ويمكنكم تحميله من على متجر التطبيقات بكل سهولة.
خدمة حسابي مؤسسة الكهرباء 
أطلقت الشركة السعودية للكهرباء خدمة حسابي؛ حتى يتمكن المستهلك من تسجيل فاتورة الكهرباء بنحو مباشر، أو نقل حساب المشترك في أي موقِع أو منطقة أخرى.
خدمة حاسبتي مؤسسة الكهرباء
قامت مؤسسة الكهرباء السعودية بإطلاق خدمة (حاسبتي)؛ للتيسير على المشاركين طريقة دراية قيمة الفاتورة، بالإضافة إلى القيمة التقديرية للإستهلاك الفعلي، والمبلغ التقديري بنحو إلكتروني عن طريق القيام بالخطوات التالية: حاسبتيحاسبتي زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بخدمة حاسبتي.
ثم إدخال رقم الحساب الخاص بالمشترك.
وينبغي على المُشترك إدخال قراءة العداد؛ لحساب القيمة الإستهلاكية بآلية صحيحة.
كيفية تقديم الشكاوي علي فاتورة الكهرباء 
أتاحت الشركة السعودية للكهرباء، عدد من المسارات التي يُمكن من خلالها تقديم الشكاوي أو الإعتراضات أو الملاحظات علي الخدمات المُقدمة، ومن هذه الطرق: التواصل مع الشركة عن طريق (تطبيق الكهرباء ALKAHRABA).
أو الإتصال علي خدمة العملاء على الرقم 920001100.
 أو الدخول على موقع الشركة الإلكتروني أو التراسل من خلال حسابات الشركة على شبكة التدوينات المصغرة تويتر أو فيس بوك.
نتمنى أن تكونوا قد استفدتم بما قدمناه لكم حول تطبيق الكهرباء ALKAHRABA الشركة السعودية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى