3
7
السعودية

رابط حجز موعد السفارة اللبنانية بالرياض اوقات دوام رقم

وفرنا لكم رابط حجز موعد السفارة اللبنانية في الرياض بعد أن قامت سفارة لبنان في الرياض في المملكة العربية السعودية بتوفير خدمة حجز المواعيد المُسبقة الكترونيآ من خلال موقعها الرئيسي علي الإنترنت إلى مراجعة السفارة للإستفادة من جميع الخدمات القنصلية التي تقدمها للجالية اللبنانية في السعودية وغيرهم مثل تجديد جواز السفر، او استلام جواز السفر، وخدمات التأشيرات والتوكيلات والمصادقات، وفي هذا المقال سنوضح لكم أيضآ كيفية حجز موعد السفارة اللبنانية بالرياض.

حجز موعد السفارة اللبنانية بالرياض

وفرت سفارة مصر في المملكة العربية السعودية والموجودة في مدينة الرياض خدمة حجز موعد السفارة اللبنانية من خلال موقعها الرئيسي الإلكتروني ، بهدف التيسير علي كل من يرغب في مراجعة السفارة لإنهاء اي من الخطوات التي تتعلق بالخدمات القنصلية التي توفرها السفارة لكل من الجماعة اللبنانية المقيمية في السعودية.
كما تهدف خدمة حجز مواعيد سفارة لبنان في الرياض الي تنظيم التواجد داخل مركَز سفارة لبنان في الرياض والحفاظ علي عدم التكدث أو التزاحم للحفاظ علي سلامة المراجعين للسفارة والموظفين فيها، وتقوم سفارة لبنان في الرياض يتزويد العديد من الخدمات القنصلية لجميع المستفدين منها ما يلي :.
خدمة حجز موعد للخدمات القنصلية.
خدمة تتبع جواز السفر.
خدمة تسجيل الأحوال الشخصية.
خدمة التأشيرات.
خدمة الإفادات والتصاديق.
خدمة عمل الوكالات.
خدمة طلب اكتساب الجنسية اللبنانية بفعل الزواج.

خطوات حجز موعد السفارة اللبنانية بالرياض

تعتبر إجراءات حجز موعد السفارة اللبنانية في الرياض من الإجراءات اليسيرة، ولكن ربما هناك الكثير من الجماعة اللبنانيه في السعودية لا يعلمون طريقة حجز موعد في السفارة اللبنانية، كيفية حجز موعد سفارة لبنان في الرياض بأن يقوم بإتباع الإجراءات التالية :.

  1. الإنتقال الي الموقع الالكتروني الرئيسي لسفارة لبنان لدي المملكة من خلال الضغط هنا.
  2. اضغط علي حجز موعد للخدمات القنصلية.
  3. حدد سبب حجز الموعد من الخيارات المتاحة.
  4. حدد التاريخ والوقت المناسب لك إلى مراجعة السفارة واضغط التالي.
  5. ادخل البيانات اللازمة واضغط حفظ.

رابط حجز موعد السفارة اللبنانية في الرياض

حددت سفارة دولة لبنان في الرياض رابط معين من أجل حجز مواعيد السفارة، حيث بإمكانكم حجز موعد سفارة لبنان في الرياض من خلال الإنتقال الي رابط حجز موعد السفارة اللبنانية في الرياض مباشرة من خلال الضغط هنا.

رقم السفارة اللبنانية بالرياض

يمكنكم التراسل مع مسؤلي سفارة لبنان في السعودية والتي مقرها في الرياض من خلال رقم الجوال الاتي +966 11 480 4060.

مواعيد عمل السفارة اللبنانية بالرياض

لمن يبحثون عن مواعيد عمل السفارة اللبنانية في الرياض فهي تكون من الساعة الثامنة والنصف صباحآ وحتي الساعة الثالثة عصرآ يوميآ ما عدا الجمعة والسبت والعطلات الرسمية.

عنوان السفارة اللبنانية بالرياض

لمن يبحثون عن عنوان السفارة اللبنانية في الرياض فهي تقع في العنوان الاتي : Altawqi St، حي السفارات، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

وبهذا نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال والذي شرحنا لكم فيه كيفية حجز موعد السفارة اللبنانية في الرياض ، كما نشرنا لكم رابط حجز مواعيد سفارة لبنان في الرياض، وتطرقنا الي اهم الخدمات القنصلية التي تقدمها سفارة لبنان في السعودية للجالية اللبنانية المقيمة داخل السعودية، كما تحدثنا ايضآ عن مواعيد دوام السفارة وعنوانها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى