3
7
السعودية

رابط حجز موعد القنصلية السودانية بجدة

رابط حجز موعد القنصلية السودانية بجدة حجز موعد للقنصلية السودانية بجدة كيفية حجز موعد في القنصلية السودانية بجدة كيفية حجز مواعيد الأحوال الشخصية بالسفارة السودانية بجدة رابط حجز مواعيد السفارة السودانية.
يعد رابط حجز موعد للقنصلية السودانية في جدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الجماعة السودانية المقيمة في المملكة العربية السعودية لإنهاء معاملاتهم.

رابط حجز موعد القنصلية السودانية بجدة

القنصلية السودانية في جدة هي القنصلية التي تعنى بشؤون عيال الجماعة السودانية المقيمين، وتسقط في جدة شارع الملك خالد في المملكة العربية السعودية.
اعداد التأشيرات وجوازات السفر، بالإضافة إلى إقرار المستندات وإصدار درجآت الميلاد وغيرها، كما يقدم لأفراد مجتمعها خدمات إلكترونية من خلال الرابط الإلكتروني للقنصلية لتيسير إنجاز معاملاتهم المختلفة.
السودان متمثلة بنحو جيد في المملكة العربية السعودية من قبل القنصلية السودانية العامة في جدة والسفارة السودانية بالرياض، وتسقط السفارة في عاصمة المملكة العربية السعودية وقد قدمت نفس الخدمات القنصلية في مدينة أخرى، وكلاهما تتحلى الدول بعلاقات ثنائية موفقة ويتم تمثيلها بنحو جيد في شتى البلدان.
يوجد في السودان 92 سفارة وقنصلية حول العالم، في حين تقتني المملكة 114 سفارة وقنصلية حول العالم.

حجز موعد للقنصلية السودانية بجدة

من الخدمات التي تقدمها القنصلية السودانية خدمة حجز المواعيد للقنصلية السودانية في جدة وهي خدمة إلكترونية استطاع أشخاص الجماعة السودانية المقيمين في المملكة من حجز المواعيد لة السفارة لتيسير وإنجاز المعاملات تعويضًا من الذهاب إلى مكتب القنصلية، الأمر الذي يستلزم الحجز المسبق، ويتم حجز المواعيد من خلال الرابط من خلال الشبكة العنكبوتية المقدم من القنصلية.

كيفية حجز موعد في القنصلية السودانية بجدة

لحجز موعد مسبقًا في القنصلية السودانية بجدة، برجاء سماع الإجراءات التالية:.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع القنصلية السودانية بجدة.
  2. سجل في حسابك على الموقع.
  3. انقر فوق الخدمات الإلكترونية.
  4. الضغط على خدمة “مواعيد المعاملات في القاعة العامة”.
  5. اختر تاريخ ووقت الموعد الذي يناسبك.

تصل برقية نصية للمستخدم على رقم الجوال المحمول لتأكيد الموعد حتى 48 ساعة قبل الموعد.
احتفظ بالرسالة النصية حتى يتم عرضها عليهم في القنصلية.

كيفية حجز مواعيد الأحوال الشخصية بالسفارة السودانية بجدة

يمكن لأفراد الجماعة السودانية حجز مواعيد الأحوال الشخصية، مثل حجز موعد لعقد الزواج، أو من أجل الحصول على وثيقة الطلاق، أو طلبات لمشاكل أخرى مثل المخاوف الاجتماعية والقانونية.
قم بتسجيل الدخول إلى موقع القنصلية السودانية بجدة.
اضغط على “الخدمات الإلكترونية”.
الضغط على خدمة “حجز موعد للأحوال الشخصية”.
حدد الخدمة التي تسعى حجز موعد لها، ما إذا كانت لموعد عقد زواج، أو موعد من أجل الحصول على وثيقة طلاق، أو لأي طلبات لمشاكل قانونية واجتماعية.
اختر التاريخ والوقت المناسبين.
الضغط على خدمة “حجز موعد”.
يرسل برقية نصية إلى رقم الجوال المحمول.
قم بتأكيد الموعد.

رابط حجز مواعيد السفارة السودانية

وفرت القنصلية السودانية في جدة رابطًا إلكترونيًا حتى يتمكن المواطنون السودانيون في المملكة العربية السعودية من التسجيل في الموقع، والاطلاع على الخدمات التي تقدمها القنصلية، وإتمام معاملاتهم، وذلك باتباع عدد من الإرشادات البسيطة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى