3
7
السعودية

رابط دخول موقع أبشر توظيف 1442 نتائج القبول Absher.Jobs.Sa

نقدم رابط دخول موقع أبشر توظيف العسكري الإلكتروني الذي يتبع لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، حيث تتعلق بوابة أبشر للتوظيف الرسمية بعرض الدعايات الوظيفية لعدد من القطاعات العسكرية بالمملكة، ففي حال احتياج أياً من القطاعات العسكرية المستفيدة من خدمة الدعايات الوظيفية من خلال أبشر التوظيف، فيتم بثّ الإبلاغ من خلال البوابة متضمنةً المواعيد المخصصة للتقديم، والشروط الواجب توافرها، فيمن يرغب التسجيل في الوظائف العسكرية الشاغرة المصرح عنها.

كما تتعلق البوابة بعرض وإطلاق نتائج القبول المبدئي والنهائي للمتقدمين المنطبقة عليهم شروط شغل الوظيفة العسكرية وقاموا بالتقديم في المواعيد الرسمية المحددة، نقدم سلسلة الدعايات الوظيفية ونتائج القبول المعروضة في الوقت الراهن على البوابة، بالإضافة إلى رابط منصة أبشر وظائف الرسمي.

دخول موقع أبشر توظيف

تتيح وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بوابة أبشر للتوظيف من أجل الاستهلاك الشخصي للمواطنين ممن يرغبون في الالتحاق بإحدى وظائف الدولة العسكرية، وقد جرى فصل منصة أبشر التوظيف عن البوابة الأساسية لنظام أبشر، حتى يُصبح قسم التوظيف مستقلاً ومخصصاً فحسب لعرض الدعايات الوظيفية ونتيجة القبول وعرض الطلبات المقدمة، ويتم استعمال منصة التوظيف الإلكتروني مباشرةً من غير الضرورة بسبب وجود تسجيلاً مسبقاً أو حساباً مسبقاً على البوابة.

حيث يتم استعمال بوابة أبشر وظائف الإلكترونية التي تتبع لوزارة الداخلية للتوصل الى الاستفادة من خدمات التوظيف الإلكتروني المعلنة من خلالها عن طريق الدخول على نحوٍ مباشرٍ إلى البوابة من خلال الرابط الرئيسي المرفق بالمقال، بعد ذلك سماع الإجراءات العامة المتعارف عليها للتقديم والتي تتمثل في تعبئة البيانات الشخصية الخاصة بكل متقدم.

رابط منصة أبشر توظيف الرسمي

يجب العلم بأن موقع أبشر توظيف لا يوفر التسجيل بأكثر من مهنة في قطاعٍ واحد، ولكنه يوفر ميزة التقديم في أزيد من مهنة عسكرية بقطاعات متعددة، ويشترط لوقوع ذلك أهمية أن تكون الوظائف المتقدم عليها مناسبة للمؤهلات الحاصل عليها المتقدم والخبرات العلمية لديه.

لذلك ينبغي قراءة شروط الوظائف المعلنة بعناية فائقة حتى لا يتم إلغاء طلب التقديم الخاص بك في حال لم تتوفر لديك الشروط اللازمة للتوظيف، ومن يرغب في دخول موقع أبشر توظيف 1442 يمكنه ذلك من خلال سماع رابط (jobs.sa) الرسمي.

رابط دخول موقع أبشر توظيف ابشر

تتيح بوابة أبشر الإلكترونية ذات الاختصاص بعرض الدعايات الوظيفية في المملكة العربية السعودية الأحد بتاريخ 23 فبراير 2020 الذي يوافق لتاريخ 29 جمادي دارالبقاء 1441 الدعايات الوظيفية التالية:

بدء التسجيل والقبول على رتبة (جندي أول أمن – جندي أمن) في قطاع قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة الأحد بتاريخ 29 جمادي دارالبقاء 1441، حيث جرى تعيين رتبة “جندي أول أمن” للمواطنين الحاصلين على دبلوم سنة فأكثر بعد الثانوية العامة، ورتبة “جندي أمن” للحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويتواصل التسجيل متاحاً حتى يوم الخميس الذي يوافق لتاريخ 3 رجب 1441.

استعلام نتائج قبول وظائف الإدارَة العامة للجوازات النهائية للمتقدمين على رتبة جندي “رجال”.

استعلام نتائج قبول وظائف الإدارَة العامة للسجون المبدئية على رتبة جندي “رجال”.

استعلام نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي الخاصة بالرجال للتعيين على رتبة (رقيب، مفوض رقيب، عريف، جندي أول، جندي).

استعلام نتائج الفرز المبدئي لرتبة جندي بقطاع قوات الطوارئ الخاصة، ويتم الاستعلام الآن من خلال سماع رابط دخول موقع أبشر توظيف الرئيسي المرفق.

استعلام نتائج السجون 1442

أعلنت الإدارة العامة للموافقة المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية من خلال موقع أبشر توظيف الإلكتروني عن توفير الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لشغل الوظائف العسكرية بنسبة الإدارَة العامة للسجون 1442، وسيتم اختيار المقبولين بشكل مبدئي على رتبة جندي للذكور, ويمكنكم التعرف على المستندات اللازمة والملاحظات المهمة وموعد الحضور بمقر المقابلة من خلال مقطع الفيديو التالي: هام: ينبغي الالتزام بالإجراءات الوقائية وارتداء الكمامة والحرص على احراز التباعد على حسب ما جرى نَقلُه رسمياً من قبل وزارة الصحة، وذلك للمحافظة على سلامة الجميع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى