3
7
السعودية

رابط قياس نتائج القدرات المعرفية 2020 -1441

ننشر لك في هذا المقال طريقة الاستعلام و رابط قياس نتائج القدرات المعرفية 2020 -1441 من خلال موقع المركز الوطني للقياس الذي يوفر هذه الخدمة للطلبة وطالبات الجامعة حيث تقدم لهم التعرف على نتائج اختبار القدرات المعرفية إلكترونياً، وهو تعيين يستهدف قياس القدرات العقلية من التفكير والتخطيط، إلى طرف أنه يقيس المقدرة على الفهم والتطبيق، وذلك بهدف تقوية المعرفة والقدرة على حل المشكلات.

يشار الى أن المركز الوطني للقياس يرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 1437هـ وهي أحدى أبرز المؤسسات التعليمية داخل المملكة والمختصة بتجهيز الاختبارات ما إذا على مستوى التعليمي أو المهني، في المختصر كوم يمكنك التعرف بالخطوات على طريقة الإطلاع على نتائج الاختبارات التي يقدمها هذا المركز.

رابط قياس نتائج القدرات المعرفية 2020 -1441

نتائج القدرات برقم الهويه ادخل أولاً على الموقع الرئيسي للمركز الوطني للقياس من خلال هذا الرابط، بعد ذلك سجل دخولك على الموقع من خلال إدخال رقم السجل المدني وكلمة المرور، إلى طرف الرمز المرئي المكون من أربع أرقام، وبعد ذلك اضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.

الدخول على موقع قياس

في الصفحة التالية اضغط على خدمة “استعلام عن نتيجة الاختبار”.

اختيار الخدمة

في الصفحة التالية سيتطلب منك تحديد طراز الاختبار، وطريقة البحث ما إذا برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، ومن بعد ذلك إدخال رقم الاستعلام عن النتائج، بعد ذلك ادخل عقب ذلك رمز التحقق، وعقب الانتهاء اضغط على أيقونة “بحث” ليظهر لك الموقع جميع التفاصيل بنتائج الاختبارات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى