3
7
السعودية

رابط موقع مكتبة العبيكان الالكتروني

ننشر لكم اليوم موقع محل بيع الكتب العبيكان ، وهي تعتبر واحدة من المكتبات الرائدة في المملكة العربية السعودية، وهي من المكتبات المهتمة بمجال النشر في المملكة، حيث تقوم بإصدار العديد من الكتب المهمة في المجالات المتنوعة التي يحتاج إليها القارئ العربي، وعبر المقال الاتي على موقع المختصر كوم سنوفر لكم أهم البيانات عن هذه المكتبة.

معلومات عن محل بيع الكتب العبيكان

مكتبة العبيكان هي واحدة من المشروعات التي تقع من بداخل تخصصات العمل لجماعة العبيكان الاستثمارية، وقد شرعت هذه المجموعة الاستثمارية عملها من خلال مطابع العبيكان التي توسعت عقب ذلك إلى عدد من الشركات والمصانع التي تعمل في مجال الصناعات الورقية التي تهتم بمجالات التعبئة والتغليف والنشر والتوزيع، وغيرها من المجالات التي تهتم بالصناعات الورقية.

وبالإضافة إلى ذلك فإن لها العديد من الشراكات المميزة مع العديد من الشركاء في العديد من دول العالم، مما جعلها تتبوأ مكانة عالية بين الشركات التحدي في المملكة.

موقع محل بيع الكتب العبيكان

يمكنك الدخول إلى موقع فرقة العبيكان للاستثمار من خلال الدخول إلى الرابط التالي:

مجموعة العبيكان للاستثمار

كما يمكنك الحصول على الإصدارات التي قامت محل بيع الكتب العبيكان بنشرها، من خلال موقع قارئ جرير الذي يوفر الإصدارات المتنوعة للمكتبة، ويمكنكم الدخول إليه من خلال الموقع الإلكتروني التالي:

مكتبة العبيكان – قارئ جرير

كما بإمكانكم أيضا تحميل التطبيق الخاص في الموقع ما إذا على الجوالات التي تعمل بنظام الأندرويد أو ال IOS تطبيق قارئ جرير على متجر بلاي تحميل قارئ جرير على آبل ستور

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى