3
7
السعودية

رابط نتائج قبول التحويل الداخلي والخارجي للفصل الثاني 1441هـ\2020مـ

إذا كنت تعتزم عزيزي القارئ التعرف على نتيجة القبول في الجامعات فإليك هنا رابط نتائج قبول التحويل الداخلي والخارجي للفصل الدراسي الثاني 1441هـ\2020مـ ، فقد اهتمت الجامعات بتنسيق القبول فيما يرتبط بتحويل طلاب الجامعات ما إذا على الصعيد الداخلي أو الخارجي والإعلان عن موعد إعلان نتائج التنسيقات في جامعات المملكة العربية السعودية.

إلى طرف توفير طباعة نتيجة القبول، والاستفسار عنها إلكترونيًا من غير تعب التوجه إلى الجامعة والانتظار في طوابير طويلة، فيما ذكرت الإدارات الجامعية عن الانتهاء من فرز الطلبات المُقدمة إلى الجامعة، واستهل الإبلاغ عن أسماء المقبولين اليوم، الخميس، الذي يوافق الرابع عشر من جمادى الأولى لسنة 1441 هجريًا للعام الدراسي الثاني، لذا تصحبكم المختصر كوم في جولة للتعرف على طريقة الدخول على الرابط المباشر والصحيح من أجل الحصول على النتيجة فور ظهورها.

هنا رابط نتائج قبول التحويل الداخلي والخارجي للفصل الدراسي الثاني 1441هـ\2020مـ

ذكرت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز عن أسماء الطلاب الذين جرى اعتمادهم في الجامعة وتحويلهم الداخلي والخارجي للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعة 1441 هجريًا، على غِرار تقدمهم بطلبات القبول والتسجيل في الجامعة، فيما يُمكنك عزيزي القارئ الحصول على النتيجة فور الضغط على هذا الرابط.

ومن بعد ذلك القيام بإدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور، وستظهر النتيجة، إذ أن الجامعة هي التي أتاحت الوصول إلى النتائج إلكترونيًا من غير تعب التوجه إلى أمور التسجيل في الجامعة، إذ أن الأسماء معلنة على الموقع الإلكتروني الرئيسي والذي يُمكنكم الدخول عليه من خلال الرابط الذي استعرضناه في المقال.

حيث أتاحت الجامعة التحويل من قسم إلى قسم، وفقًا للمعدلات التي توج عليها الطلاب، بحيث يتسنى للطلبة الأعلى في معدلاتهم حجز مقاعدهم على الفور، وفقًا للاشتراطات التي حددتها.

يشار الى أن الجامعة هي التي تقدم عِدة تحويلات من أهمها ما يلي؛ التحويل من الجامعة أو من كلية إلى كلية أخرى داخل ذات الجامعة، إذ أن طلبات التحويل هي التي تحتاج إلى موافقة من الجامعة، وذلك عقب إنهاء إتاحة الشروط التي تُحددها الجامعة لكل طالب وطالبة والتي تستدعي إتاحة درجآت ومستندات نستوضحها فيما يلي؛ جلب أصل وصورة شهادة الثانوية العامة.

فضلاً عن نموذج إجلاء الطرف للتلميذ أو طالبة، تقديم صورة من السجل الأكاديمي الخاص بالطالب على أن يكون مُصدق عليه، إلى طرف عن إتاحة تقرير بتاريخ آخر جائزة توج عليها الطالب، وتوفير تقرير بالمقررات المجتازة المُصدق عليها، على أن يكونه أخر موعد الى تقديم المستندات الثالث عشر المنصرم من شهر جمادى الأولى لسنة 1441 هجريًا، لكي يتم الموافقة عليه.

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في التحويل الخارجي والداخلي في الجامعة للفصل الدراسي الثاني

إليك عزيزي القارئ الرابط الصحيح للإستفسار عن رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في التحويل الخارجي والداخلي في الجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام 1441 هجريًا، وذلك من خلال البوابة الرسمية لجامعة سطام، التي تقدم التعرف على نتيجة التحويلات من خلال الولوج إلى بوابتها بالضغط على الرابط التالي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى