3
7
السعودية

رابط نظام نور الاستعلام عن نتائج طلاب المرحلة الثانوية 1441-2020

إذا كنت تنظُر عزيزي القارئ عن الرابط المباشر لنتائج الفترة الثانوية في المملكة العربية السعودية، الآن رابط نور للإستفسار عن نتائج طلاب الفترة الثانوية 1441-2020 والذي تُقدمه لك المخىتصر كوم، ففي غضون ساعات تظهر النتيجة من خلال منصة نور الرسمية لموقع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

حيث إنها تُعد أول منصة بشكل رسمي تقدم لأولياء الأمور التعرف على النتائج فور ظهورها لجميع لمراحل التعليمية الممثلة في الفترة المتوسطة والثانوية وذلك من خلال الحساب الخاص بولي الأمر الذي قام بالدخول به من خلال منصة نور، مما يوفر له التعرف على تقرير بدرجات الطالب وتقاريره المدرسية، إلى طرف البيان النهائي لتقدير الطلاب في النصف الأول من العام 1441، فهيا بنا نتعرف على إجراءات الوصول إلى النتائج الخاصة بالمرحلة الثانوية.

الآن رابط نور للإستفسار عن نتائج طلاب الفترة الثانوية 1441-2020 وفرت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية من خلال منصة نور احتمال التعرف على نتائج الطلاب في المراحل الدراسية المتنوعة التي من بينها الفترة الابتدائية والمتوسطة والثانوية ولكننا نسلط الضوء الآن على الفترة الثانوية نظرًا لأهميتها، فإليكم الرابط المباشر للوصول إلى النتيجة فور ظهورها.

رابط استعلام نتائج الطلاب

للتعرف على نتائج الطلاب في شتى المراحل الدراسية ولاسيما الفترة الثانوية يُمكنك الضغط على هذا الرابط؛ وهو الرابط المباشر لمنصة نور الإلكترونية التي أتاحتها وزارة التعليم للتواصل بين جميع الجوانب التعليمية ذات العلاقة التي من بينها أولياء الأمور والطلاب والمعلمين، فضلاً عن المديرين.

ومن بعد ذلك يُمكنك عزيزي القارئ تسجيل الدخول بتدوين اسم المستعمل الخاص بك، بعد ذلك كلمة السر، ورمز التأكد المتواجد في الصفحة.

اكتب اسم الطالب، والمدرسة، الصف، القسم الفصل.

قم بالضغط على أيقونة إبلاغ نتيجة الطلاب التي توجد تحت الصفحة.

اضغط على اسم الطلاب، الصف، الفصل الدراسي، السلوك، المواظبة، وأخيرًا الضغط على “ابحث”.

ومن بعد ذلك اختر الفصل الدراسي الأول لسنة 1441 هجريًا.

رابط النتائج بالسجل المدني

نُقدم إليكم رابط وخطوات النتائج بالسجل المدني للمراحل الدراسية المتنوعة التي يُمكنكم الاستعلام عنها من خلال المنصة الرسمية لموقع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية والتي تتمثل في الفترة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وهي التي نستوضحها فيما يلي:

رابط النتائج بالسجل المدني أو رقم الهوية للإستفسار عن الفترة الابتدائية والمتوسطة والثانوية للفصل الدراسي الأول لسنة 1441-2020 من خلال الدخول على ذات الرابط، والذي يُمكنك الدخول عليه من هنا .

ومن بعد ذلك الضغط على “هل نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم” والتي توجد تحت الصفحة.

ومن بعد ذلك كتابة رقم الهوية أو السجل المدني ورمز التحقق، ومن بعد ذلك الولوج إلى المنصة بدون كلمة المرور في حال منع تذكرها.

عرضنا من خلال هذا المقال الرابط الرئيسي والمباشر لمنصة نور التعليمية التي أتاحتها المملكة العربية السعودية للتعرف على نتائج الطلاب في شتى المراحل الدراسية ولاسيما الثانوية التي تُعد مرحلة حاسمة وأساسية للانتقال إلى مرحلة الجامعة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى