3
7
السعودية

رابط ورقم حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بتبوك

تعرف معنا عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم على إجراءات حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري ، فهي إحدى الخدمات الإلكترونية التي يتم منحها إلى المواطنين، وتُمكنهم من حجز الموعد الأقرب لهم بنحو سهل، ومن بعد ذلك الذهاب في الموعد المُحدد، فقد تحتاج إلى الفحص إلى هناك عندما تشعر بأي معاناة في الأسنان، فالمستشفى سيوفر لك العناية الصحية والطبية الكاملة، وستعطيك الدواء اللازم، فهي بحوزتها فرقة من الدكاترة المحترفين والمتخصصين، والذين يستعملون أحدث الوسائل، والتقنيات، والأجهزة.

فالمملكة العربية السعودية رفعت خطتها 2030م من أجل تحسين جميع المؤسسات والوزارات، والنهوض بها، وتحويل خدماتها وتعاملاتها التقليدية والحكومية إلى إلكترونية؛ حتى تواكب عصر التكنولوجيا الحديث، وتستطيع أن توافر الخدمات لجميع المواطنين بنحو سهل، سلس، وإذا تحدثنا عن القطاع الطبي سنجد أنها تهتم به، وتضم الكثير من المستشفيات الحكومية والعسكرية والخاصة التي توافر أعلى خدمة طبية داخل المملكة، مما يُساهم في دفع حركة التنمية، والازدهار.

ومن هنا سنخصص حديثنا للتعرف على كيفية حجز ميعاد بعيادات الأسنان التي تتبع إلى المستفشى العسكري فحسب تابع الاسطر التالية.

حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري

  1. ادخل على الموقع الإلكتروني إلى المستفشى العسكري بتبوك عن طريق الرابط التالي.
  2. ستجد بالقائمة الجانبية الخدمات الإلكترونية عليك النقر عليها.
  3. ستظهر لك فرقة من الخدمات المتنوعة اختار حجز موعد أسنان، وستنتقل إلى صفحة جديدة.
  4. بعد ذلك ستتمكن من تعيين الميعاد المناسب لك، وحجز الموعد بعيادات الأسنان.

يُمكنك حجز الميعاد بعيادات الأسنان في مستشفى القوات المسلحة للملك سلمان، من الأحد إلى الخميس اعتباراً من الساعة الخامسة مساءً، وحتى الساعة 12 عقب نصف الليل.

وتستقبل المستشفي المواطنين طيلة الأسبوع، وعلى مدار الـ 24 ساعة، وبإمكانك التراسل مع المستشفى على رقم الجوال الآتي:- 00966144411088 أو رقم الهاتف: 0122328888.

ويتاح لك مراسلاتهم من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى