3
7
السعودية

رسميا: تذاكر المقصورة الرئيسية بملعبي الدرة والجوهرة بـ10 آلاف ريال

صحيفة المختصر – ذكرت اللجنة العامة للرياضة القي تذاكر المقصورة الأساسية في ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة (الجوهرة)، وملعب الملك فهد الدولي في الرياض للبيع أمام المشجعين الراغبة من العائلات أو الأشخاص بدءاً من مباراة الأهلي والباطن المُؤكَد إقامتها غداً الجمعة والهلال والاتحاد في الرياض يوم السبت القادم بداخل مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
وكانت اللجنة قد حددت أسعار التذاكر المحددة لهذه الفئة بمبلغ عشرة آلاف ريال للمقعد الواحد.
الجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ رئيس اللجنة قد أوضح في مؤتمر إعلامي أقيم في 29 من شهر تشرين الأول من عام 2017 المنصرم عن القي تذاكر جديدة لفئة المقصورة الأساسية في الملاعب للمشجعين الراغبة في حضور المباريات المحلية والاستفادة من الخدمات المزودة فيها.
مباراة #الأهلي_الباطن أولى المباريات التي سيتم فيها فتح المقصورة الرئيسية للأفراد والعائلات بملعب الجوهرة
تحديث: اسعار تذاكر المقصورة الرئيسية
ذكرت اللجنة العامة للرياضة القي تذاكر المقصورة الأساسية في ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) واستاد الملك فهد الدولي (الدرة)، للبيع أمام المشجعين الراغبة من العائلات والأفراد.
وقالت اللجنة أن القي هذه الفئة من التذاكر سيبدأ بمباراتي الأهلي والباطن غداً الجمعة في جدة، ومباراة الهلال والاتحاد السبت القادم في الرياض، في الاسبوع رقم  17 من الدوري السعودي للمحترفين، وحددت أسعار التذاكر بعشرة آلاف ريال للمقعد الواحد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى