3
7
السعودية

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية واتساب الموحد المجاني

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية الرقم المجاني الموحد ، تعد شبكة ارامكس من الشركات المتتازة في مجال الشحن والنقل الدولي والمحلي السريع على مستوى الدول العربية وأيضاً والأجنبية ، وكثيرًا ما يجبر الأفراد عنوان فرع ارامكس الأقرب لهم أو رقم هاتفه للإستفسار عن شحنة خاصة بهم ينتظرون وصولها، لذا سنطرح هنا عنوانين وجوالات فروع ارامكس في السعودية والنقل والتنقل من سنن هذه الحياة ولا يقتصر هذا على الإنسان وإنما يتضمن نقل الأشياء وتبادلها ما بين بقاع الأرض المتنوعة ، فكما يوجد شركات تنظم تنقل الناس بين البلدان ، هناك شركات تنظم نقل الأشياء من بلد لآخر ومن هذه الشركات شركة أرامكس، وفي هذه التدوينة سوف ننشر لكم رقم شركة ارامكس الموحد المجاني لخدمة العملاء في المملكة العربية السعودية ، وبعض المعلومات العامة عن شركة ارامكس.

نبذة تعريفية عن شركة أرامكس

هي أول شركة نقل جرى إنشاءها في البلاد العربي وهي شركة اختصاصية بالخدمات اللوجستية والشحن السريع وتوصيل الطرود إلى بقاع متعددة من العالم، وتعتبر واحدة من أضخم وأهم شركات النقل في العالم، حيث شرعت شركة أرامكس من الأردن في عام 1982 بعد ذلك انطلقت إلى الشرق الأوسط ومنه إلى العالم، ويعمل في هذه الشركة في الزمن الجاري ما يرفع عن 13000 موظف في 54 دولة حول العالم، بلغت شركة أرامكس في عام 1997 إلى المملكة العربية السعودية، وفي وقتنا الجاري تقتني شركة أرامكس عدة فروع في المملكة العربية السعودية، وما زالت تعمل على تحسين خدماتها وتمديد نفوذها في البلدان حول العالم.

خدمات شركة أرامكس في المملكة العربية السعودية

تميزت شركة أرامكس بدقة مواعيدها وتنوع الخدمات التي تقدمها في مجال الشحن والنقل وعدم توافر العديد من خدماتها لدى شركات النقل الأخرى، وخدمات شركة أرامكس في المملكة العربية السعودية هي التالية:.
خدمة الشحن البري.
خدمة الشحن الجوي.
خدمة إكسبريس الدولية والمحلية.
خدمة الشحن البحري.
خدمة التخليص الجمركي.
خدمة النقل السريع.
خدمات التخزين والتوزيع.
خدمة تتبع الشحنة.
خدمة التجارة الالكترونية.
الخدمات اللوجستية.
خدمات مُتتالية التوريد المتكاملة.

ارقام وعناوين فروع ارامكس في السعودية

تمتلك ارامكس الكثير من الفروع لها في المملكة العربية السعودية وتقدم خدماتها لعملائها في المملكة بأعلى مستويات الجودة والأمان؛ أما عنوانين وجوالات فروع ارامكس في السعودية فهي التالية:.
المكتب الرسمي للشركة في الرياض على طريق الملك فهد شمالًا نَحوَ طريق القصيم عند مفترق طريق الملك سلمان 11583.
أما الجوال فهو 920027447 وهو الرقم الموحد والمجاني لشركة ارامكس في السعودية ويمكن التراسل معهم من جميع مدن ومناطق المملكة على هذا الرقم.
ويمكن التراسل معهم من خارج المملكة على الرقم 0096626129100.
الفاكس 0096612754003.
صندوق البريد 53173.
أما أوقات الدوام فهي من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى التاسعة والنصف مساءً.

رقم ارامكس الموحد الخاص في خدمة عملاء aramex في جميع مناطق المملكة العربية السعودية والذي من خلاله يتمكن من العميل إما الاستفسار عن شحناته وتتبعها من خلال التَواصُل بهم هاتفياً.

1ـ رقم ارامكس الموحد في السعودية : 966920027447.

2ـ فرع السليمانية السليمانية ، شارع الثلاثين أمام مطعم بيت الشاورما رقم جوال خدمة العملاء: 00966014160353.

3ـ رقم ارامكس المجاني فرع سكاكا الجوف.
الطريق الرسمي ، شارع الملك عبد العزيز.
رقم جوال خدمة عملاء ارامكس: 0096646252966.

4ـ فرع عرعر الطريق الرسمي ، شارع الملك عبد العزيز.
رقم ارامكس خدمة العملاء: 0096646610664.

رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية

حققت شركة أرامكس تداوُل واسع حول العالم وفي الشرق الأوسط خاصة، ففي المملكة العربية السعودية تقتني شركة أرامكس العديد من الفروع في مدن عدة من المملكة، وللتواصل مع فروع الشركة في المملكة العربية السعودية من أجل الحصول على خدماتها أو الاستفسار عنها في جميع المدن في المملكة ما إذا كنت من سكان الرياض أو حائل، تبوك، أبها، جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، الدمام، الجبيل، حفر الباطن، ينبع، بريده، عنيزة، الرس، البكيرية، الجوف، عرعر، طريف، طبرجل، جيزان أو الباحة، ننشر لكم أرقام شركة أرامكس لخدمة العملاء الموحدة لكل مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، وهي كما يلي:.
رقم شركة أرامكس الموحد: 920027447.
رقم شركة أرامكس الموحد (2): 920035200.
رقم شركة أرامكس على تطبيق واتساب: 0097145031111.

البريد الالكتروتي ارامكس

توفر شركة أرامكس بالإضافة إلى أرقام الجوال ، بريدا بشكل إلكتروني يمكن لأي شخص التراسل فيه ، ما إذا كنت شركا أم شخصا ، يمكنك استخدامه في الإستفسار عن كل المخاوف التقنية التي قد تواجهك في نقل الشحنات الخاصة بك ، أو إجراء مقابلات إدارية معهم تعمد استفادة شركة من خدماتها.
هذا البريد الإلكتروني هو : [email protected].
كما يمكن التراسل مع شركة أرامكس عن طريق حساب الشركة الرئيسي على تطبيق تويتر، وعلى ذلك بإمكانكم باستعمال أحد هذه الأرقام التراسل مع شركة أرامكس في المملكة العربية السعودية للاستفسار ومراقبة شحناتكم وطلب الخدمات التي تريدون من الشركة.
وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وقد عرضنا لكم فيها نبذة تعريفية عن شركة أرامكس، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها هذه الشركة، والمهم هو الرقم المجاني والموحد لشركة أرامكس لخدمة العملاء، ونتمنى لكم الفائدة، وشحن الأشياء التي تريدون مع شركة أرامكس بأمان

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى