3
7
السعودية

رقم اعطال الكهرباء السعودية جدة الرياض

رقم اعطال الكهرباء السعودية رقم طوارئ الكهرباء شركة الكهرباء السعودية الاستعلام عن الفواتير خدمات الكهرباء تسجيل شركة الكهرباء رقم طوارئ شركة الكهرباء رقم طوارئ الكهرباء الرياض رقم شركة الكهرباء جدة رقم طوارئ الكهرباء المجاني.
السلام عليكم ورحمة الله  ،،، وبعد اللهم صل على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين الشركة السعودية للكهرباء تم بحمد الله دمج منطقة الحدود الشمالية .
في مركز الاتصالات 933 في الدمام الاستقبال الانقطاعات .. . عزيز المشترك للطوارى والأبلاغ عن الانقطاعات برجاء التَواصُل على الرقم 933 يعتبر رقم 933 من أبرز الأرقام الحيوية للمواطنين وهو رقم طوارئ أضرار الكهرباء ويتضمن عمل منسوبي مركز أضرار الكهرباء 933 بما يلي : القيام بالرد على إشعارات وشكاوى المشترك في المقام الأول .
طلب رقم المشترك ورقم الحساب الخاص به مباشرة للمشتركين الإفراد.
إبلاغ وحدة الطواري و إرجاع التيار مباشرة عقب أخذ البيانات عن العطل.
الرد على تساؤلات المشاركين عن مبالغ الفاتورة وصدورها.
× عزيزي المشترك: يمكنك التسجيل في خدمة مسجات الكهرباء SMS اس ام اس المجانية عن طريق بعِث رقم الحساب المدون بالفاتورة برسالة هاتف وجيزة على الرقم 75555 لمشتركي الهاتف والرقم 6555 لمشتركي موبايلي ولمشتركي زين 715555 وستقوم الشركة ببعث مسجات هاتف آلية خدمة الهاتفالصوتي هي خدمةهاتفيه تقوم الشركة بتقديمها على مدار الساعة حيث يتميز هذا النظام بيسر استخدامه حيث ما عليك سوى التَواصُل على رقم الجوال المجاني 920001100على مدار الساعةوعندها سوف يتم استعراضالنظام للخدمات المتوفرة وهي :
– الإستفسار عن مبلغ الفاتورة وموعد السداد.
الإستفسار عن سبب توقف الكهرباء.
تسجيل رقم هاتفك في النظام ليتمكن من تذكيركم بآخر موعد لتسديد الفاتورة.
الحصول على بيانات عامة عن الشركة.
معرفة خطوات طلبات خدمات المشاركين مثل :-
إيصال تيار جديد.
تقوية تيار.
تفويض البنك بدفع الفواتير.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى