3
7
السعودية

رقم الدعم الفني في منصة مسار

دعم فني على منصة مسار .. ننشر لكم ولزوارنا رقم الدعم على منصة مسار.

هناك الكثير من عمليات البحث على Google لذلك.

للحصول على الدعم والمساعدة من خلال منصة مسار قال وزير الخدمة المدنية السعودي سليمان الحمدان إن منصة مديرية الموارد البشرية الحكومية سيتم إطلاق مسار في يناير 2021.

وأشار سليمان الحمدان، في حديث لقناة الإخبارية السعودية، اليوم الثلاثاء، إلى توافر منصة مسار.

العمليات الإلكترونية التي توافر على الموظف الزمن والجهد.

وأشار الحمدان إلى أن منصة “مسار” تتيح 17 خدمة وتتناول مسار منسوبي الحكومة.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية في 8 تشرين الأول عن عزمها إطلاق منصة وطنية لمديرية الموارد البشرية الحكومية بهدف تقديم حلول رقمية مبتكرة وآمنة لمديرية رأس المال الآدمي وتحقيق التميز في الأداء الحكومي.

رابط الدخول على منصة مسار 1442

رابط الوصول، من خلال المنصة الرسمية مسار، ومن خلال رؤية المملكة للتنمية العامة 2030، توافر منصة مسار العديد من خدمات التسجيل، للعديد من الموظفين والأفراد، وتقوم على تنمية الموارد البشرية المملكة العربية السعودية لتحسين الإنتاجية العامة لموظفي الحكومة بنحو عام.

نتابع معكم العديد من الأنباء الكاملة التي تتعلق بمشاهدة المملكة 2030، وهي منصة مسار تقدم لك تسجيل الدخول لتحديث البيانات بسهولة، وأيضا عن تصنيع وتحسين الكفاءة العامة لموظفي الحكومة، تابع المقال الآن، ونستمر في عرض تقارير مختلفة.

تهدف منصة مسار إلى احراز الشفافية وحوكمة الإجراءات، وأتمتتها في إطار بوابة رقمية موحدة، ومتوافقة مع اللائحة التنفيذية للموارد البشرية وأطرها التنظيمية.

عملت وزارة الخدمة المدنية على تأسيس منصة رقمية لمسار، تماشياً مع رؤية المملكة 2030، لتعزيز التحول الرقمي من خلال النظام الإلكتروني الوطني للخدمة المدنية، والذي يندرج بداخل البعد الخامس لبرنامج التحول الوطني لتحسينه.

إنتاجية منسوبي الحكومة.

تتيح منصة موظف حكومة مسار التوصل إلى معلوماته ومؤهلاته وخبراته من التعيين حتى نهاية الخدمة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى