3
7
السعودية

رقم حساب المواطن المجاني خدمة صوتك مسموع هاتف خدمة العملاء

يقدم برنامج حساب المواطن الحكومي رقم حساب المواطن هاتف مركز التَواصُل الموحد للتواصل مع خدمة عملاء البرنامج هاتفياً ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً، ويتواصل في استقبال اتصالات المستفيدين والمستفيدات حتى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

وإلى طرف رقم هاتف حساب المواطن الموحد، فإن البرنامج يقدم أيضاً عدداً من قنوات التراسل الأخرى التي تعمل على مدار اليوم مثل حساب المواطن خدمة المستفيدين citizen_care@ على موقع التراسل الاجتماعي “تويتر”، وخدمة حساب المواطن صوتك مسموع على بوابة حساب المواطن الإلكترونية، و نقدم أرقام وقنوات اتصال حساب المواطن الإلكترونية المختلفة، بالإضافة إلى إتاحة رابط دخول بوابة حساب المواطن الإلكترونية للإستفسار عن أسماء المقبولين واستعمال حاسبة حساب المواطن التقديرية وتوفير إحتجاج على القيمة المستحقة بحسب للمواعيد التي تم تقريرها من طرف البرنامج.

رقم حساب المواطن الموحد

في ظل حرص القيادة في المملكة العربية السعودية على تذليل جميع الصعوبات أمام المواطنين والمواطنات، والعمل على إيجاد حلولاً عمليةً من أجل حماية عدد من فئات المجتمع من الوثائق القديمة الاقتصادية التي قد تصنع اثر الإصلاحات الاقتصادية المتنوعة بالمملكة، فقد أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برنامج حساب المواطن السعودي الوطني للتخفيف على الأسر السعودية ذات الدخل المتوسط والمنخفض.

ويتم تقديم الدعم الحكومي لهذه الفئات المجتمعية بصورة نقدية، ولم يقتصر الأمر على تقديم الدعم النقدي للعوائل السعودية وفقط، ولكن امتد بقايا برنامج حساب المواطن ليشتمل أيضاً على عيال الأم سعودية الجنسية المتزوجة من غير سعودي، والفئة الأخرى هي فئة حاملي بطاقة التنقل، وقد راعى البرنامج أهمية إتاحة وسائل متفاوتة للتواصل مع خدمة العملاء لحساب المواطن، ومن يرغب في التعرف على رقم حساب المواطن هاتف مركز التَواصُل والقنوات الأخرى، يمكنه ذلك من خلال النقاط التالية:

رقم هاتف حساب المواطن (19912)، يتم استقبال الاتصالات من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً.

خدمة صوتك مسموع (urv.ca.gov.sa)، يتم استقبال الاتصالات على مدار 24 ساعة.

خدمة عملاء شبكة التدوينات المصغرة تويتر (citizen care)، يتم استقبال الاتصالات على مدار الساعة ماعدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً إلى 11 مساءً. بوابة حساب المواطن (ca.gov.sa)، يتم استقبال الاتصالات على مدار 24 ساعة.

أعلن برنامج حساب المواطن عن إطلاق خدمة صوتك مسموع لتسهيل التراسل بشكل إلكتروني من طرف المستفيدين والمستفيدات مع الدعم الفني لحساب المواطن السعودي، وتهدف خدمة صوتك مسموع الإلكترونية إلى تحسين مستوى التفاعل مع مستفيدي ومستفيدات برنامج الدعم الحكومي، والعمل على تلبية الطلبات الخاصة بهم بصورة أسرع.

حيث يمكن الاستفادة من خدمة صوتك مسموع حينما تواجهك مشكلةٍ ما عند التسجيل في حساب المواطن، أو عند تواجد أزمة تختص بأهلية الاستحقاق أو القيمة المُستحقة من البرنامج، كما تعمل على تيسير عملية التراسل مع الدعم لكي يكون المستهلك راضياً عن الخدمات التي يقوم البرنامج بتقديمها لمستفيديه، فهي شُبْآك إلكترونية على موقع حساب المواطن الرسمي.

كما يمكنك استعمال خدمة صوتك مسموع إلى طرف رقم حساب المواطن جوال خدمة العملاء عند الرغبة في تقديم شكوى ضد موظفٍ ما قد تسبب في إزعاجك، ويمكنكم الاستفادة الآن من خدمة صوتك مسموع عن طريق سماع الرابط الرئيسي المرفق بالمقال.

بوابة حساب المواطن الإلكترونية

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي بتاريخ الأول من شهر يوليو الحالي عن إطلاق نتائج أهلية الدفعة الثانية والثلاثون الخاصة بشهر يوليو 2020م وتفعيل ميزة الاستعلام عن أسماء المقبولين، ويمكنكم التعرف على موعد صرف أو نزول حساب المواطن الدفعة القادمة.

كما بإمكانكم أيضاً تقديم إحتجاج على حساب المواطن الذي يتم توفير الرابط الخاص به عقب مرور خمسة أيام على تاريخ صرف حساب المواطن، ومن يرغب في دخول موقع حساب المواطن الرسمي، يمكنه ذلك من خلال سماع الرابط الرئيسي المرفق بالجدول.

تحديث أصدر برنامج حساب المواطن عن تَحوِيلْ مُخصصات الدفعة الثانية والثلاثون في حسابات المستفيدين المصرفية مالكي الطلبات المكتملة يوم الخميس الذي يوافق لتاريخ التاسع من الشهر الميلادي الحالي, وذلك لموافقة تاريخ الصرف ليوم الجمعة، ويتم توفير رابط الاعتراض على القيمة المستحقة من برنامج حساب المواطن عقب مرور خمسة أيام من تاريخ صرف حساب المواطن السعودي.

صدور نتائج أهلية حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن رسمياً الاثنين بتاريخ 27 يوليو 2020م الذي يوافق لتاريخ 6 ذي الحجة 1441هـ عن صدور نتائج أهلية حساب المواطن الدفعة الثالثة والثلاثون التي تتعلق بشهر أغسطس 2020م المُقبل، حيث يوفر برنامج الدعم الحكومي من خلال بوابته الإلكترونية الرسمية احتمال الإطلاع على أسماء المقبولين بدورة الاستحقاق الـ33 الآن.

تحديث: أصدر برنامج حساب المواطن السعودي من خلال حسابه الرئيسي على موقع التراسل الاجتماعي “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” مع انطلاق صباح الاثنين بتاريخ 10 أغسطس 2020 الذي يوافق لتاريخ 20 ذي الحجة 1441هـ عن البدء في تَحوِيلْ مُخصصات الدعم المستحقة بداخل الدفعة الثالثة والثلاثون لشهر ذي الحجة 1441هـ، كما أعن عن مواصلة عملية الإيداع حتى الانتهاء من تَحوِيلْ جميع الرسوم لجميع المستفدين والمستفيدات مالكي الطلبات المكتملة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى