3
7
السعودية

رقم مستشفى جدة الوطني طريق المدينة

مستشفى الأهلي الجديد رقم مستشفى جدة الوطني طلب موعد لمستشفى جدة الوطني الجديد.
الرقم الجديد لمستشفى جدة الوطني الذي يبحث عنه كثير من الناس في المملكة العربية السعودية ؛ للتواصل مع المستشفى في حالة الطوارئ، حيث يقدم مستشفى جدة الوطني عناية طبية مرتفعة الجودة وبأسعار معقولة من خلال كفاءات طبية متميزة في كافة المجالات المتاحة، ويقدم خدمات متفاوتة لكافة المرضى والمراجعين، وهنا العدد الجديد من مستشفى جدة الاهلي.

مستشفى جدة الوطني

هو أول مستشفى خاص في مدينة جدة حيث جرى افتتاحه عام 1389 هـ / 1969 م، وجرى إنشاؤه في حي الكندرة بشارع المطار القديم بعد الإدارَة العامة للجوازات، ويتكون المستشفى من طابق أرضي يشتمل عيادات خارجية وقسم طوارئ وخدمات دعم طبي وثلاثة طوابق، الأول للمرضى الداخليين والأطفال، والثاني محدد لمرضى الجراحة بأنواعهم، والثالث محدد لأمراض النساء والتوليد والتوليد، غرف العمليات والعناية المركزة وغسيل الكلى وغرف الولادة وأقسام من الحضانة بالإضافة إلى غرفة اجتماعات للكبار جاهزة بجميع الإمكانات البصرية والسمعية، وفي 21 أبريل 1992 م جرى تدشين مبنى المستشفى الجديد برعاية صاحب السمو الملكي.

حضرة صاحب السمو الأمير ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، وهذا المستشفى له العديد من المزايا ومنها ما يلي[1] يحتوي على أدوات وأجهزة طبية حديثة، والمستشفى بأكمله مدعوم بنظام كمبيوتر.
يضم المستشفى كادرًا طبيًا متكاملًا من الدكاترة والاستشاريين من خلال الطب مع منح بريطانية ودكتوراه مصريين وحاملين على البورد الأمريكي.
تقام العديد من المؤتمرات العلمية والدورات التدريبية للأطباء داخل المملكة وخارجها، وأيضا المؤتمرات العلمية التي تعقد بنحو دوري وأسبوعي.
تعتبر المستشفى رائدة في دعوة الدكاترة الدوليين من كافة أجزاء العالم لزيارة المستشفى وعلاج العديد من الحالات الصعبة.
يسر مستشفى جدة الوطني الجديد مراسلتك واستقبال اقتراحاتك وآرائك وملاحظاتك من خلال الرقم الموحد المخصص لك وهو (+966 12667 5000).

يمكنك التَواصُل بالمستشفى من خلال ما يلي جوال مستشفى جدة الوطني الجديد (6313131) حيث يمكنك التراسل من السبت إلى الخميس في الأوقات التالية (0900 صباحًا – 1300 مساءً) و (0500 مساءً – 0900 مساءً) 00 م) 00 م)).
مستشفى جدة الوطني الجديد، فاكس 63223142، مستشفى التلكس 601266، زيارة مكتب المستشفى الرئيسي في حي الكندرة، شارع المطار، ص.
ب 115، جدة 21411.

يمكنك الحجز في مستشفى جدة الوطني الجديد والحصول على المواعيد الملائمة لك عن طريق التَواصُل برقم الحجز والاتصال على (0126675000) والمراسلات مع العيادات الخارجية بالمستشفى والتي تكون دوامتها الصباحية من 900 صباحًا حتى 100 ظهرًا.
في حين في المساء تكون الفترة من 1700 إلى 2100.

هنا التقينا بك ورقم مستشفى جدة الوطني الجديد حيث يمكنك التَواصُل بالمستشفى لكشف العنوان وحجز المواعيد الخاصة بك في العيادات الخارجية بالمستشفى.
هذا بالإضافة إلى بعِث أي تعليقات أو إستفسارات أو اقتراحات من خلال الأرقام المخصصة للتواصل مع المستشفى.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى