3
7
السعودية

سبب ايقاف شباب البومب وتهديد وزير الاعلام بايقاف المسلسل فورا

وزير الإعلام يهدد بإيقاف مسلسل “شباب البومب”

 

صحيفة المختصر – حذر وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد بوقف مسلسل “شباب البومب” من خلال رسالة رسمي جرى توجيهه لقناة “روتانا” مناشداً بحذف المشاهد السيئة وغير اللائقة بنحو عاجل، والأخذ بالملاحظات الأخرى التي قدِمت في رسالة الوزير للقناة.
ونبه الوزير إلى أن منع الالتزام بالتوجيه سيعرِّض المسلسل للإيقاف الكلّي.
وأكد الوزير أنه سوف يكون هناك خطوات صارمة بموجب كافة الجهات الإعلامية التي تخطى وتعرض مشاهد، تشمل على تخطيات دينية أو أخلاقية، أو عبارات مسيئة، أو مضمون غير مناسب من خلال القنوات التلفزيونية كافة.
ايقاف شباب البومب
ايقاف شباب البومب يثير ضجة , نقدم لكم من خلال موقع هاشتاق صِحة واسباب توقيف مسلسل فتيان البومب الذي اثار جدلا واسعا خلال شهر رمضان المبارك، عقب المشاهد التي يقوم بعرضها، والتي جرى تصنيفها علي انها مشاهد مسيئة وغير لائقة.
وفي التفاصيل، فقد بعث وزير الثقافة والاعلام الدكتور عواد العواد إنذارا إلي قناة روتانا خليجية بخصوص مسلسل فتيان البومب، محذراً من الإيقاف الكلي للمسلسل في حال منع حذف المشاهد السيئة وغير اللائقة والأخذ بالملاحظات الأخرى التي قدِمت في رسالة الوزير الموجه إلى القناة.
وأكد الدكتور العواد أنه سوف تكون هناك خطوات صارمة بموجب كافة الجهات الإعلامية التي تخطى وتعرض مشاهد تحوي على تخطيات دينية أو أخلاقية أو عبارات مسيئة أو مضمون غير مناسب من خلال جميع القنوات التلفزيونية.
تفاعل النشطاء مع ايقاف شباب البومب
ودشن نشطاء وسماً بمسمى “ايقاف فتيان البومب” عبروا من خلاله عن موقفهم من المسلسل.
بداية علق وائل العجل‏ بقوله: “قرار صائب مسلسل لا قيمه له ولا يَرفَعْ أي فكرة تُطرح أو مسألة مفاده المُشاهد ذلك غير الألفاظ السوقية والمشاهد السيئة”.
وقالت المغردة روح “أتمنى هذا مع الأسف مسلسل يَرفَعْ ألفاظاً سوقية وتصرفات طائشة من فتيان غير مبالين همهم الشهرة قبل وطنهم والمحافظة عليه وعلى شعبه”.
وأضافت المغردة Lucy من خلال بروفايلها على شبكة التدوينات المصغرة تويتر “للأسف الحادّ ولدي الصغير يتابعه بشغف على اليوتيوب والنتيجة والله طريقة حديثه أضحت حونشية مماثلة لبطل العمل حتى حرمته منه”.
وقالت حصة محمد “مسلسل أنتج لنا لغة طرقات وازدياد العربجة بين المراهقين مع الأسف الحادّ تأثير المسلسل كان سلبياً وأتمنى يكون نبأ الإيقاف صحيحاً”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى