3
7
السعودية

سبب مقاطعة مطعم هرفي بالسعودية

تناقل مغردون في السعودية اليوم هاشتاغ مقاطعة مطعم هرفي عقب بيان مديرية المطعم في جدة والرياض العاصمة إلغاء الستائر الأمر الذي تراوح ما بين مؤيد ومعارض للمقاطعة.
واحدث بيان إلغاء الستائر في مطعم هرفي مُتتالية من النقاش على منصات التراسل الاجتماعي ، في حين ذهب البعض لتأييد القرار الا ان اخرين قرروا مقاطعة المطعم السعودي.
وتمتلك مطاعم هرفي، أزيد من 170 فرعًا في المملكة العربية السعودية.
وتفاعل عدد من السعوديين مع بيان الإلغاء، بين مؤيد ومعارض، فيما قال نشطاء أن تعميمًا صادرًا على المطاعم والفروع الجديدة بأهمية إلغاء الستائر، من غير إيضاح إن كان التعميم يخص منطقة الرياض ومحافظة جدة أم كافة أرجاء المملكة.
وطالب فريق بمقاطعة المطاعم في قرارها، وذكر ”فهد المزيد“: ”أسعاركم غالية وما قاطعناكم!! لكن تشيلون ستائر غرف العوائل ليييييش؟؟ وماذا تقصدون بهذا؟ كنتم حاطين جلسات مفتوحة لمن لا يريد الحجاب.. فلماذا تجبرون من أرادت الستر وتؤذونها في تمسكها بحجابها؟؟ تستحقون #المقاطعة عقب هذا، فالبديل عنكم متوفر، والدين عندنا قبل كل شي“.
وأيد ”بدر“: ”المجتمع السعودي في أغلبه محافظ ولديه ثوابت إسلامية وعادات وتقاليد لا أنتم ولاغيركم يتمكن من تغييرها، وأنا أطالب من هذا المنبر مقاطعة كافة المطاعم التي تهين ثوابتنا وتقاليدنا وأول مانبدأ ب #هرفي غصب إلا نصير منحلين أخلاقيًا ونقلد غيرنا عشان يقال عنا متطورون“.
وقال مغرد: #مقاطعه_مطعم_هرفي سئل حُذيفة بن اليمان متى يعلم المرء أنه فُتن ؟ فقال: إن كان مايراه بالأمس ” حراماً ” اصبح اليوم ” حلالاً ” فيعلم انه فتن
بسبب ازالة الستائر في قسم العائلات مطعم هرفي في السعودية ينتهك خصوصية رواده ودعوات لمقاطعته

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى