3
7
السعودية

سبب وفاة دانه القحطاني

وفاة دانه القحطاني خبر يحزن السعوديين، الخبر الأبرز صباح اليوم ، الذي يوافق 13 من شهر مايو 2019 ميلادياً، تصدر هذا الخبر مئات الصحف الإخبارية عقب قيام والدها ببث نعي لإبنته دانه القحطاني الطفلة السعودية الأشد شهرة علي شتى منصات مواقع التراسل الإجتماعي، التي توفت بداعي نوبة قلبية وقعت للطفلة دانه بنحو مفاجئ.
إذ بثّ والد الطفلة “دانه” مشعل القحطاني علي مواقع السيوشيال ميديا قائلاً: “بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أسفرت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما اخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار”.

من هي دانه القحطاني

هي طفلة سعودية اشتهرت في المجمتع السعودي في الآونة الأخيرة من خلال موقع “سناب شات” في حساب يجمع الطفلة دانة واختها غناتي، إذ استطاعوا أن يحققن شهرة بالغة في وقت وجيز من خلال نشرهم لفيديوهات محتواها ترفيهي ظاهرين فيه مع والدهم مشعل القحطاني -صبره الله- .
وهو الأمر الذي جعل نبأ موت الطفلة السعودية دانة القحطاني ينبعث بعجالة بالغة علي شتى مواقع التراسل الاجتماعي اليوم، ليشكل نبأ وفاتها الصدمة الكبيرة لكل محبيها ومتابعيها في الوطن السعودية خصوصاً أن وفاتها جائت بنحو مفاجئ، ليقوم مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي علي شبكة التدوينات المصغرة تويتر ببث عدد هائل للغاية من العزاء لعائلتها والترحم عليها.

سبب وفاة دانه القحطاني

نجمة سناب شات اليوم سيطرت حالة من الأسى مع بزوغ أول ساعات من فجر اليوم الإثنين، الذي يوافق 13-5-2019 ميلادياً، علي كافة محبي ورواد مواقع التراسل الاجتماعي ولاسيما موقع التدوينات الصغيرة “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” بداعي موت الطفلة السعودية دانه القحطاني نجمة السناب شات ، والتى توفت بداعي إصابتها بنوبة قلبية حادة، كما أورد والدها في تغريده له نعي فيها إبنته.
هاشتاق #وفاه-دانه-القحطاني
وعلي الفور جرى افتتاح هاشتاق بمسمي #وفاه-دانه-القحطاني علي موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر ليشهد هذا الهشتاق تأثَّر كبير للغاية في خلال وقت وجيز من شتى الفئات ورواد مواقع التراسل الاجتماعي، تعبيراً علي حزنهم الحادّ لفقد الطفلة دانه، كما تقدموا ببالغ العزاء لعائلتها.
وأجمع عدداً هائلاً من المغردون علي موقع التدوينات الصغيرة “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” متفقين بأن الطفلة دانة القحطاني تمكَّنت وتمكنت هي واختها الأكبر بتكوين “ثلاثياً غنائياُ مبهجاً” ليحظي في وقت وجيز علي شهرة بالغة في المجمتع السعودي، كما ذكر النشطاء أن الطفلة دانه كانت بالنسبة لهم بمثابة شُبْآك يومية لإخراجهم من الكآبة وإدخالهم إلي عالم الفرح والبهجة، بالإضافة إلي تعبيرهم عن حبهم الحادّ لها بداعي برائتها التى كانت تسيطر علي ملامحها والتى جعلتها قريبة للغاية من قلوب السعوديين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى