3
7
السعودية

سعر بخاخ minoxidil في السعودية الدواء النهدي

يتألم العديد من أزمات في الشعر الأمر الذي يؤول الى تساقطه بنحو شَديد و خاصة عدد من تعدى سن التلاتين أحيانا يكون التساقط وراثي ويمكن كذلك أن يكون بداعي أمراض محددة أو نقص في عدد من الفيتامينات وسوء في التغذية و مع تتيح الطب أصبح لدينا العديد من العلاجات و الأدوية التي تقلل من التساقط و تعيد الشعر إلى طبيعته الماضية ومن بين هذه الأدوية المعروفة هو بخاخ neoxidil.
في هذه المقالة سوف تتعرف على أفضل أنواع المينوكسيديل و أسعارها في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى طريقة الإستعمال و فوائده و كذلك أضراره و الأعراض التي يمكن أن يسببها.

أنواع المينوكسيديل

يتوفر المينوكسيديل في شكل رغوة أو سائل ويتم استخدامه مباشرة على فروة الشعر أو علي الجلد يوجد كذلك طراز من دواء مينوكسيديل على شكل أقراص إلا أن البخاخ له فوائد بالغة و يوهب نتيجة أكبر ، قد لا تلاحظ أي تبدل علي علي مستوي الشعر عند إستعمال minoxidil إلا بعد مرور الأسبوع التالت حيث ستلاحظ التساقط شرع في الاختفاء و نمو الفراغات.

ماهي فوائد المينوكسيديل ؟

المينوكسديل هو دواء موضعي يتم إستخدامه مباشرة علي فروة الرأس للتقليل من تساقط الشعر الناتج عن العوامل الوراثية ما إذا لدى الذكور و الإناث حيث يعتبر الصلع الوراثي من بين أزيد العوامل شيوعا و المسبب الأول لهطول الشعر و قد أعطي بخاخ مينوكسيديل نتائج مرضية لدى الذين يعانون من التساقط الوراثي حيث يشتغل على تعزيز وتقوية نمو بصيلات الشعر و إعطائها قوة وتماسكا كما ينصح به بصعوبة للدين قاموا بزراعة الشعر بهدف تقوية البصيلات المزروعة.

ماهي الأتار الجانبية لمنوكسيديل ؟

بخاخ مينوكسيدل متله كاباقي الأدوية له فوائد و له أضرارا و مضاعفات إلا أنها قابلة للتحمل و ينصح للدين يعانون من حساسية الجلد الإمتناع عن إستعماله أو مراجعة الطبيب ، و من بين الأتار الجانبية التي قد يسببها منوكسديل هي :.
الحكة.
الحرق.
التهيج.
الإحمرار.
بمجرد ظهور هده الأعراض عليك الوقوف عن إستعمال البخاخ و الإستشارة مع الطبيب لكشف سبب هده الأعراض و طريقة التعامل معها.

سعر بخاخ minoxidil في السعودية

توجد العديد من المتاجر في المملكة التي تقوم ببيع بخاخ المينو كسيديل و يوجد كذلك في الصيدليات و المتاجر الإلكترونية و يختلف سعره وفق العلامة التجارية و حجمه و كذلك نوعه بحيت يوجد علي شكل سائل أي بخاخ و رغوة و هده عدد من العلامات التجارية المعروفة و الأمتر مبيعا :.
رغوة مينوكسديل من روجين ماركة روجين هي أحد الماركات العالمية و الموجودة في المملكة العربية السعودية و تشمل على تكريز 5% من منوكسديل صالحة للجال و النساء.
رغوة مينوكسديل علاج موضعي للشعر المتضرر و الخفيف حيث في ظرف قياسي سوف تلاحظ الفرق والحد من تساقطه و تقوية البصيلات.
تأتي رغوة روجين بسعة 0.74 رطل كافية لأكثر من ثلاثة أشهر.
السعر : 295.00 ريال شامل تكاليف الشحن.
يمكنك الحصول على خصم 15% باستخدام الكود الاتي : SNB15.
محلول مينوكسديل من هيرجرو محلول هيرجرو من دار الدواء يعتبر كذلك من أبرز الأدوية التي تشمل علي نسبة 5% من منوكسيدل يشتغل علي تعزيز الشعر وتقوية نموه والحفاظ علي صحته ، يمكن إستعمال محلول مينوكسديل من هيرجرو لفترة تلاتة أشهر ، يأتي هيرجرو علي شكل 3 علب كل منها بسعة 50 مل.
السعر : 106.30 ريال السعة : 150 مل.
بخاخ مينوكسيديل من فوجين يستعمل بخاخ فوجين للحالات التي تعاني من الصلع الوراثي وتساقط الشعر للنساء و الرجال و يحتوي علي نسبة 5% من مينوكسديل يستخدم كذلك لرفع نمو اللحية لدى الرجال ، يأتي على شكل عبوة واحدة تشمل علي 50 ملم.
للوصول الي النتيجة المرضية عليك المدوامة علي إستعمال مينكسوديل بنحو روتيني من غير إنقطاع.
سعر المنتج : 35.40 ريال رابط الشراء : أفوجين بخاخ 5% مينوكسيديل, محلول موضعي يحظر تساقط الشعر ويعيد نموه Avogain 5% Minoxidil solution Prevents hair loss and Improve regrowth 50ml.
معالج شعر روجين للنساء يحتوي هذا المنتج على نسبة 2% من مينوكسيديل و هي النسبة المثالية التي تتطلبها المرأة لمعالجة أزمات الشعر و الحد من تساقطه وعلاج الصلع الوراثي ، يحتوي بخاخ روجين علي تلاتة علب و لكل عبوة تشمل على 60 سأم من المحلول.
يتم وضع المحلول على المنطقة المتضررة بنحو يومي و بدون إنقطاع.
السعر : 224 ريال.
رابط الشراء : روجين للنساء.
معالج شعر روجين للنساء هناك العديد من العلامات التجارية الأخرى إلا أننا تطرقنا إلى أفضلها وأشهرها و كذلك المعتمدة و الحاصلة على علامة الجودة العالمية و بالتالي يمكن إستعمالها بكل أمان.

رغوة روجين صيدلية النهدي

المنتجات التي ذكرناها سابقا يمكن طلبها من خلال الموقع الإلكترونية أمازون في المملكة لكن هناك كذلك العديد من الصيدليات التي تقوم ببيع رغوة روجين و انتاجات أخري خاصة بالعناية بالشعر و من بينها صيدلية النهدي.
يمكنك طلب منتج روجين من الصيدلية من خلال الموقع الإلكتروني و يتم توصيله إلى العنوان الذي حددته أو يمكنك كذلك الانتقال إلي الصيدلية و الحصول عليه.

رابط موقع صيدلية النهدي : nahdionline.

سعر بخاخ minoxidil في النهدي

توفر صيدلية النهدي فرقة فرقة من انتاجات مينوكسيديل منها التي على شكل رغوة و بخاخ و تتراوح أسعار المنتوجات ما بين 50 ريال سعودي الى 100 ريال مع احتمال التوصيل إلى منزل الزبون.
افالون افوجين 2 في المائة محلول 50 مل : 55٫50 ريال.
افالون افوجين 5%محلول 50 مل : 66٫00 رس.
‏ هيرجين 5% محلول للذكور 60 مل : 57٫75 رس.
‏ نيوكسيديل 2% محلول 60 مل : 55٫30 رس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى