3
7
السعودية

سعر شاشة ايفون 6 في السعودية

ننشر لكم اليوم مقالا حول سعر شاشة أيفون 6 في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث الكثيرون عن قطع غيار جوالاتهم المتنوعة حين تنكسر أو يطرأ بها أي عطل، ونحن من خلال موقع المختصر كوم سنوفر لكم الأسعار المتنبأة لقطع غيار هاتفكم المحمول، ولكن قبل ذلك يجب أن تشتري الجوال الذي تريده، أو قطع الغيار التي تنظُر عنها حتى لا تفقد أموالك من غير فائدة.

سعر شاشة أيفون 6 التجارية

تعرف الشاشات التجارية بأنها قطع غيار لا تنتجها مؤسسة أبل، ولكنها تكون ذات نوعية مقبولة، يمكنك أن تستعملها لهاتفك إن كانت لديك شدة مادية في الحصول على الشاشة الأصلية من متاجر أبل، وذلك لأنها تعتبر عالية التكلفة للغاية، مما يجعل شراءك لهاتف جديد هو أمر أحسن من تبديل الشاشة.

وقبل أن تشتري الشاشة التجارية ينبغي عليك أن تشتريها من موقِع مسؤول منه، حتى لا تقع فريسة للنصب، ومن الأماكن الموثوق بها مؤسسات التصليح الموثوقة بالمملكة، كما يمكنك شراءها من خلال الشبكة العنكبوتية من مواقع التسوق الموثوقة، وهي متواجدة بالفعل على أحد هذه المواقع وهو موقع سوق.كوم. يتراوح سعر شاشة أيفون التجارية على موقع سوق بين 100 إلى 120 ريال وفقا البائع.

سعر شاشة ايفون 6 بلس

تبلغ سعر شاشة أيفون 6 بلس التجارية على موقع سوق. كوم نحو 130 ريال سعودي.

سعر شاشة ايفون 6 اس

يصل سعر شاشة أيفون 6 إس على موقع سوق. كوم في المملكة العربية السعودية إلى 230 ريال سعودي.

والشاشات الخاصة بالإصدارات المتنوعة لأيفون 6 على موقع سوق. كوم تتوافر باللون الأسود فقط.

ويعيب الشاشات التجارية بالرغم من جودتها أن لا تستمر طويلًا، فهي تتعرض للضرر بعجالة بعكس الشاشات الأصلية، حيث من الممكن أن تتلف الأزرار المتنوعة الموجودة على الشاشة، أو حساس اللمس لا يستمر لمدة طويلة.

سعر شاشة ايفون 6 الاصلية

إن كنت تنظُر عن قطع الغيار الأصلية بدلًا عن الأقسام التي تشير بالهاتف الخاص بك، فيمكنك ذلك من خلال التوجه إلى الإمارات العربية المتحدة، والذهاب إلى متاجر أبل الخاصة هناك، والتي تقوم باستبدال الأقسام التالفة بالجوال الخاص بك، بأخرى أصلية، وتتمتع بعمر افتراضي أطول بالنسبة للشاشات التجارية، وتتعدى قيمة شاشة أيفون 6 الخمسمائة ريال سعودي.

كما أن هناك كيفية أخرى لكشف طريقة تبديل الشاشة المدمرة بشاشة جديدة أصلية، وذلك عن طريق قيامك بالاتصال مع الدعم الفني الذي تقدمه مؤسسة أبل من خلال الشبكة العنكبوتية لتتحقق من وجود الشاشات الأصلية من عدمه.

وفي نهاية المقال نكون تعرفنا على الأسعار المتنوعة لشاشات أيفون 6، و6 إس، و6 بلس، والأسعار المتنبأة لكل منها بنوعيها التجارية والأصلية، ونتمنى أن تكونوا قد وجدتم الفائدة التي تبحثون عنها في هذا المقال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى