3
7
السعودية

سعر كيس الشعير بجميع مناطق السعودية الجديد 2020

وحدت المؤسسة العامة للحبوب في المملكة العربية السعودية انطلاق من اليوم الأحد 12 يناير 2020 سعر كيس الشعير الذي يزن خمسين كيلو غراماً بكافة مناطق المملكة.

وقد كشفت المؤسسة أنه سوف يتم انطلاق بيع كيس الشعير في جميع منافذ البيع بسعر 44 ريال سعودي مُضافًا إليه ضريبة القيمة المضافة.

وأشارت المؤسسة أن سياسة البرنامج التنفيذي من أجل إعادة دعوة الدعم لمدخلات الأعلاف تعتمد على دعوة الإعانات الخاصة بالاعتمادات الزراعية مرة أخرى حتى تمتد بآلية سهلة لمستحقيها، مبينة أن الشعير واحدًا من أبرز الأعلاف التي جرى التركيز على إرجاع دعوة الدعم لها.

وتابعت أنه في تشرين الأول المنصرم لسنة 2019 جرى ضبط مبلغ 30 مليون ريال سعودي شهريًا لإيداعه في حسابات مربي الماشية، محتومة أنه انطلاق من يوم الأول من يناير 2020 أُصدر بيان برفع مبلغ الدعم ليبلغ إلى 80 مليون ريال سعودي شهريًا وقد استفاد منه 61 ألف مواطن.

ووجهت المؤسسة من خلال حسابها الرئيسي على موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر استدعائها لجميع المواطنين بأهمية الإشعار عن أية مخالفة يجدونها في أسعار الشعير التي جرى تحديدها أو تختص بوفرته، وذلك من خلال التَواصُل على رقم 1900 الخاص في مركز الاشعارات في وزارة التجارة والاستثمار أو من خلال موقع الوزارة الرئيسي أو عن طريق استعمال تطبيق بلاغ تجاري.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى