3
7
السعودية

سعوديان ووافد يسرقون 4 سيارات فاخرة بتهديد السلاح بالرياض

صحيفة المختصر – رصدت شرطة الرياض 3 أفراد قاموا بالسطو على عربة توصيل تحمل 4 سيارات فاخرة وجديدة، واستولوا على السيارات عقب أن قاموا بتهديد سائق العربة بالسلاح الأبيض.
وقال المتحدث الصحفي في شرطة منطقة الرياض المقدم فواز الميمان، إنه قد ورد بلاغ إلى غرفة عمليات دوريات الحرس في منطقة الرياض عن سلب عربة توصيل تحمل أربع سيارات فاخرة موديل حديث، و تعرضت للاستيقاف من قبل إثْنَين مجهولين، وتهديد سائقها عن طريق سلاح أبيض أثناء اتجاهه لمعارض المركبات شرق العاصمة الرياض، وإنزاله من العربة والاستيلاء عليها بحمولتها والهروب بها إلى موقِع مجهول.
وأضاف أنه تم على الفور رصد الاشعار والتعميم على العربة وتقسيم الفرق العاملة في الميدان في كافة المحاور وتكثيف البحث داخل الأحياء، وفي وقت قياسي، ونتيجة للإجراءات البحثية، فقد جرى الوصول لمعلومات مفيدة للوصول إلى مخبأ الجناة في إحدى الاستراحات غرب مدينة الرياض، والعثور على العربة والسيارات ومركبة الجناة وضبطهم عقب مقاومتهم وعند محاولتهم الهرب.
والجناة هم (سعوديان ومقيم إثيوبي) وجميعهم بالعقد الثالث من العمر، وتم تسليمهم لمركز الشرطة الإختصاصي وإبلاغ فرع لجنة التحقيق والادعاء العام في المنطقة لإكمال اللازم وفق الاختصاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى