3
7
السعودية

سعود القحطاني: الأوامر الملكية حول العلاوة السنوية والبدلات تكلف 50 مليار كل عام

صحيفة المختصر – في سعود القحطاني: الأوامر الملكية بخصوص العلاوة السنوية والبدلات بهرج الدولة 50 مليار ريال سنوياً، تداول يومنا ذلك نبأ سعود القحطاني: الأوامر الملكية بخصوص العلاوة السنوية والبدلات بهرج الدولة 50 مليار ريال سنوياً.
نقدم لزوارنا الكرام انباء فورية وهامة لهذا يومنا ذلك سعود القحطاني: الأوامر الملكية بخصوص العلاوة السنوية والبدلات بهرج الدولة 50 مليار ريال سنوياً، حيث جرى بثّ الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث مسألة سعود القحطاني: الأوامر الملكية بخصوص العلاوة السنوية والبدلات بهرج الدولة 50 مليار ريال سنوياً، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
تحدث المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، إن صرف العلاوة السنوية وبدل غلاء العيش للموظفين المدنيين والعسكريين الذين صدر بشأنهم أوامر ملكية يومنا ذلك (السبت)، سيكلف الدولة كل عام أزيد من 50 مليار ريال.
كما تابع قوله القحطاني في عدة تدوينات من خلال بروفايله بـ”تويتر”، أن الدولة ضخّت 80 مليار ريال في المركز التجاري في الفترة الأخيرة من خلال الأوامر الملكية وبرنامج “حساب الموطن”، موضحاَ إلى أن هذا سيزيد القوة الشرائية ومن بعد ذلك مكاسب القطاع الخاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى