3
7
السعودية

شاب يتبرع بكليته لوالده بحفر الباطن ويكشف السبب ومطلبه

صحيفة المختصر – تبرع فتي من عيال محافظة حفر الباطن بكِليته لوالده البالغ من العمر 62 عاماً؛ لينهي معاناته مع غسيل الكلى المتكرر، عقب إصابته بالفشل الكلوي.
وأجرى الفتى ويدعى “رائد العوفي”، محاولة التبرع في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، عقب إجرائه كافة التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، التي ذكرت احتمال تبرعه لوالده.
وعبّر العوفي عن سعادته عقب نجاح العملية، متمنيًا أن يكون قد تمكن رد عدد من أفضال أباه عليه، سائلًا المولى عز وجل أن يلبسه ثوب العافية.

 

تبرعت بكليتي لوالدي ردًّا للجميل وهذا ما أريده فقط

 

حيث ضرب الفتى رائد مضحي العوفي، أروع أمثلة الوفاء وبر الوالدين في حفر الباطن، حين تبرع بكليته لوالده البالغ من العمر ٦٢ عامًا، منهيًا بذلك معاناته مع ألم الغسيل الكلوي المتكرر نتيجة إصابته بالفشل الكلوي.
وكان الفتى رائد قد أجرى محاولة التبرع بعد مطابقة كافة التحاليل والفحوصات الطبية في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، وقد توجت العملية بالتوفيق ويتمتعان بِحالة جيدة.
وقد من خلال الابن عن سعادته الغامرة عقب نجاح العملية، متمنيًا أن يكون قد تمكن رد عدد من أفضال أباه عليه، سائلًا المولى عز وجل أن يلبسه ثوب العافية وكافة مرضى المسلمين.
الجدير بالذكر أن المجتمع السعودي يشهد العديد من الحالات المماثلة، إذ يتفهم متطوعون ومتبرعون مع أوضاع إنسانية طرحت على الشبكة العنكبوتية لا يعرفونهم شخصيًّا، والبعض الآخر يتبرع لأقاربه، وهذه فطرة إنسانية في المجتمع السعودي في المبادرات الإنسانية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى